النهضة والنصر ضمن منافسات ربع نهائي كأس مازدا للمحترفين.. اليوم

مسقط - الرُّؤية

تنطلق، اليوم، مباريات الدور ربع النهائي لكأس مازدا للمحترفين، بمواجهتين؛ حيث يُواجه النهضة متصدر المجموعة الأولى نادي النصر وصيف المجموعة الرابعة، على ملعب نادي النهضة، في تمام 6:45 مساء، فيما يلتقي المنصعة متصدر المجموعة الثانية نادي صور وصيف المجموعة الثالثة على ملعب نادي الرستاق الساعة 6:45 مساء.

وتستكمل مباريات هذا الدور، غدا، بلقاء ظفار أول المجموعة الرابعة أمام صحار ثاني المجموعة الأولى على المجمع الرياضي بصلالة الساعة 5:15 مساء، وسيواجه مسقط أول المجموعة الثالثة نادي فنجاء وصيف المجموعة الثانية على نادي مسقط في تمام 4:45 مساء.

النهضة متصدر المجموعة الاولى يريد مواصلة المشوار في هذه البطولة، خاصة وأنه يخوض اللقاءات على ملعبه ووسط جماهيره، فيما تأهل النصر بصعوبة الى هذا الدور، لكنه يتطلع إلى الوصول لأبعد من هذه المرحلة. وتحمل هذه المباراة في طياتها الكثير من الإثارة المرتقبة، ويبقىى الملعب هو الحاسم وأداء اللاعبين خلال 90 دقيقة.

أما المصنعة متصدر المجموعة الثانية فيواجه ضيفا ثقيلا، حيث سيخوض لقاء أمام صور لن يكون سهلا على الفريقين بحكم الرغبة الصادقة من الفريقين لتاهل الى دور نصف النهائي. ويدخل المصنعة اللقاء متناسيا الخسارة أمام النصر في الدوري، كما أن صور سيتعين عليه تجاوز التعادل الأخير مع النهضة، لذا سيكون اللقاء صعبا على الفريقين.

تعليق عبر الفيس بوك