منتخبنا لليد يدشن الاستعدادات للبطولة الآسيوية بلقاء الزمالك المصري.. اليوم

مسقط - الرُّؤية

يبدأ، اليوم، منتخبنا الوطني لكرة اليد، مشاركته في بطولة محمد بن خالد الخامسة لكرة اليد، التي ينظمها نادي الشعب الإماراتي، والتي تشهد مشاركة سبعة منتخبات وفرق والمقامة منافساتها بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويلتقي المنتخب، اليوم، أمام الزمالك المصري في أولى لقاءاته ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم بجواره كذلك الشارقة الإماراتي، فيما تضم المجموعة الأولى كلًّا من: فريق الشعب الإماراتي والمنتخب الإماراتي وفريق بامازوغاوس المجري والوصل الإماراتي.

وتأتي مشاركة المنتخب في هذه البطولة بالدعوة المقدمة من قبل نادي الشعب الإماراتي، والتي تأتي ضمن برنامج إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة الآسيوية لكرة اليد، وهي المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة وستقام التصفيات بمملكة البحرين منتصف الشهر المقبل على أن تكون المرحلة الإعدادية للمنتخب المشاركة في البطولة الدولية الودية بجمهورية مصر العربية، وكذلك بدعوة من الاتحاد المصري بعد الانتهاء من هذه المشاركة.

وأجرى المنتخب الوطني عددًا من الحصص التدريبية خلال تواجده في معسكره الحالي بالشارقة، وقبل خوض غمار منافسات هذه البطولة؛ حيث وصل المنتخب إلى الشارقة يوم الجمعة الماضية واستفاد خلالها الجميع من البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب بإجراء بعض التدريبات على صالة البطولة مع إجراء بعض التدريبات على صالة اللياقة البدنية.

وتضمُّ قائمة المنتخب المشاركة في هذه البطولة كلا من منير البلوشي وجابر البلوشي وحسين الجابري وعزان آل عزان وصلاح الدغيشي وهيثم البلوشي وحسين الحسني واسعد الحسني واسامة الكاسبي وهاني الدغيشي ومازن الدغيشي وسعيد الحسني وحمد الدغيشي ونصر التمتمي ومحمود الحارثي وطاهر الحديدي ومروان الدغيشي ويشرف على المنتخب المدرب المصري باسم السبكي.

تعليق عبر الفيس بوك