الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : بنك عمان العربي يفتتح فرعا جديدا في ميناء صحار

الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 04:08 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

افتتح بنك عمان العربي فرعه الجديد في ميناء صحار؛ وذلك ضمن خطته في توسعة شبكة فروعه وخدمة عملائه في جميع أرجاء السلطنة؛ ليصل بذلك عدد شبكة الفروع والمكاتب إلى 65 فرعا ومكتبا.

وبنك عمان العربي هو أول بنك يفتتح له فرعا في ميناء صحار، خاصة وأنه المموِّل الرئيسي لهذا المشروع وللعديد من المشاريع الإنشائية ومشاريع البنية الأساسية في السلطنة، كما أنَّ البنك يهدف من تواجده هناك تقديم التسهيلات والتحويلات التجارية ومختلف الخدمات المصرفية للشركات والأفراد من عملائه. ويشكل ميناء صحار موقعا إستراتيجيًّا للنمو الاقتصادي في السلطنة، كما أنَّها تشكل مرجعية لرؤية وتخطيط الحكومة، خاصة وأنها تعتبر منفذًا اقتصاديًّا إستراتيجيًّا للعديد من السفن التجارية.

ورَعَى حفل الافتتاح سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار، بحضور عدد من المسؤولين بولاية صحار ومنطقة ميناء صحار، وعدد من مسؤولي البنك. ونيابة عن إدارة البنك، ألقى أحمد بن عامر الخروصي رئيس إدارة المناطق ودعم الفروع، كلمة؛ رحَّب فيها براعي المناسبة والحضور. وقال الخروصي: "نجدد التزامنا تجاه عملائنا على بذل قصارى جهدنا للمحافظة على أدائنا المصرفي المتميز. وكما عوَّدتكم أسرة بنك عمان العربي على تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملاء البنك من الشركات أو الأفراد وتوفير الحلول والتسهيلات المصرفية التي يحتاجون اليها. وسنحرص دائما على أن نكون عند حسن ظنكم بنا وعلى حسب توقعاتكم".

ويُشار إلى أن فروع البنك في محافظة الباطنة تبلغ الآن 13 فرعا؛ هي: فرع صحار، وفرع نخل، وفرع بركاء، وفرع الثرمد، وفرع صحم، وفرع الرستاق، وفرع فلج القبائل، وفرع الخابورة، وفرع الوقيبة، وفرع السويق، وفرع شناص، وفرع المصنعة، وفرع ميناء صحار.

وبهذا الافتتاح، تصل شبكة فروع البنك إلى 65 فرعا ومكتبا، تنتشر في جميع أرجاء السلطنة، ويمتلك البنك أكثر من 120 جهازَ صراف آلي وأجهزة إيداع موزعة على مختلف الولايات والمحافظات، ويوفر البنك لعملائه تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات في مجال التعاملات المصرفية للأفراد، وتمويل الشركات والمشاريع، وخدمات الاستثمار.