السيب يحرز لقب البطولة الأولى لكرة السلة للصم

مسقط - الرُّؤية

أحْرَز فريقُ السيب لقب البطولة الأولى من دوري كرة السلة للصم، والتي أقيمت في نادي الأمل للصم؛ حيث تفوق الفريق على منافسه الغبرة، بنتيجة 26-16، ليحل الغبرة في المركز الثاني، وقد رعت السيدة نائلة بنت حمد البوسعيدية المباراة النهائية. وحل في المركز الثالث فريق العذيبة، فيما حصل حبوش السعدي من فريق السيب على كأس احسن لاعب، ونال حسن الغافري كأس أحسن منظم.

وتواصلت خلال الأسبوع الماضي منافسات البطولة التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية ممثلة في دائرة الهيئات النوعية، وانطلقت في بدايتها بمباراة مثيرة بين فريقي السيب والعذيبة، انتهت لصالح السيب بفوز ساحق 28-2.

وكانت البطولة قد انطلقت مطلع ديسمبر الجاري بمشاركة اربعة فرق تضم عددا من اللاعبين من ذوي الاعاقة السمعية، وأقيمت منافساتها خلال الفترة من 6-22 ديسمبر الجاري بالصالة المغطاة بنادي الأمل للصم في مرتفعات المطار بمحافظة مسقط. وتعد البطولة الأولى من نوعها التي تنظمها وتشرف عليها الوزارة، في إطار الخطط الحكومية الرامية للاستفادة من الطاقات الشابة وفتح المجال امام مختلف فئات المجتمع للمشاركة في الفعاليات الرياضية.

وحظى المشاركون في البطولة على التكريم، مع اختتام الدورة؛ حيث نال 35 لاعبا ميداليات متنوعة، وفاز أصحاب المراكز الثلاثة الاولى بكؤوس البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك