فريق الجودة بـ"تعليمية ظفار" يستعرض نتائج الزيارات الميدانية

صلالة - الرُّؤية

عُقد، أمس، بقاعة الاجتماعات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، اجتماع لفريق دعم وتسيير نظام إدارة الجودة؛ لمناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.. ورحَّب حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار -في بداية الاجتماع- بالحضور، شاكراً جهود الفريق خلال الفترة الماضية، وما تم إنجازه من أعمال في نظام إدارة الجودة.

وناقش الاجتماع نتائج زيارة قسم الجودة لمحافظة البريمي، ورصد توجيهات المدقق الخارجي، إلى جانب عرض قرارات إجتماع الفرق السابقة، ومناقشة مديري دوائر مجال المطابقة عن اليات المتابعة، ودراسة الاستبانة ووضع خطة لتوضيح الخدمات المقدمة للمدارس من خلال زيارة المدارس والأقسام المعنية.

وأكد عمر بن عبدالله عيديد رئيس قسم ضبط الجودة، أنَّ نظام إدارة الجودة الأيزو 9001 يعمل على وجود نظام اتصال داخلي فاعل يشمل المديرية العامة للتربية والتعليم ومكاتب الإشراف التربوي يسمح بالتفاعل مع المستفيدين والاستجابة السريعة لمتطلباتهم لتأمين خدمة سريعة لمختلف المدارس. ويُشار إلى أنَّ نظام إدارة الجودة يهدف إلى التحسين المستمر للخدمات المقدمة من أقسام المديرية للمدارس من خلال إدخال مشروع نظام الإيزو 9001 (نظام إدارة الجودة).

تعليق عبر الفيس بوك