انطلاقة مثيرة لمسابقة كرة القدم ضمن "أولمبياد عمانتل"

مسقط- الرؤية

شهدت بطولة أولمبياد عمانتل في نسختها الثانية، انطلاقة مسابقة كرة القدم بمشاركة 12 فريقًا من الفرق المشاركة في هذه المنافسات، من موظفي الشركة، وشهدت الانطلاقة منافسة جيدة من الجميع عبر المجموعتين الأولى والثاني والتي توزعت خلالها الفرق.

وتشهد النسخة الثانية من أولمبياد عمانتل إقامة 10 مسابقات بين الألعاب الجماعية والفردية متمثلة في مسابقات كرة القدم والطائرة الشاطئية والبولينج والكارتنج وتنس الطاولة والرماية والشطرنج والكريكيت والإبحار الشراعي وتم خلال هذه النسخة إضافة لعبة أخرى وهي تحدي الصحراء للسيارات وتقام منافسات المسابقات العشر في عدد من المحافظات بالسلطنة. وجاءت نتائج اللقاءات في المجموعة الأولى بفوز فريق الباطنة جنوب على فريق مسقط 3 بنتيجة 3/1، وتمكن فريق الباطنة شمال من التغلب على فريق الشرقية 1 بنتيجة 2/1. وفي لقاء آخر فاز فريق هواوي على فريق الشرقية 2 بثلاثية نظيفة، كما تمكن فريق مسقط 2 من الفوز بثلاثيّة نظيفة على فريق الظاهرة. وفي لقاء مميز تمكن فريق ظفار 1 من التغلب على فريق الداخلية بنتيجة 3/2.

وفي لقاءات أخرى خرج فريقا الشرقية 1 والظاهرة حبايب بالتعادل بنتيجة 2/2، وحقق فريق مسقط 1 فوزه الثاني في منافسات الألمبياد على حساب فريق هواوي بهدف دون رد، وأثقل فريق مسقط 3 شباك فريق الباطنة شمال بنتيجة 4/صفر. وتمكّن فريق ظفار 1 من تحقيق فوزه الثاني على حساب فريق الشرقية 2 بنتيجة 5/2. وفاز فريق مسقط 2 على فريق ظفار 2 برباعية نظيفة وهو الفوز الثاني للفريق.

وجاء ترتيب الفرق في المجموعة الأولى بتصدر فريق ظفار للترتيب العام برصيد 6 نقاط، وفي نفس عدد النقاط جاء في المركز الثاني فريق مسقط 1 بفارق الأهداف، واحتل المركز الثالث فريق هواوي برصيد 3 نقاط، وحل رابعًا فريق الداخلية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف. فيما لم يحصد كل من جنوب الباطنة والشرقية 2 أية نقاط، واحتلا المركزين الخامس والسادس على التوالي.

وفي المجموعة الأخرى أعتلى فريق مسقط 2 صدارة الترتيب العام برصيد 6 نقاط، فيما جاء فريق مسقط 3 في المركز الثاني برصد 4 نقاط. وفي المركز الثالث فريق الباطنة شمال برصيد 3 نقاط. وحصل فريق الشرقية 1 على نقطة واحدة في المركز الرابع، وكذلك فريق الظاهرة الذي حصل على نقطة واحدة وفي المركز السادس فريق ظفار 2 برصيد نقطة واحدة.

وجاء ترتيب الهدافين في الجولتين الأولى والثانية من منافسات مسابقة كرة القدم بحصول اللاعبين أحمد المعشري من فريق ظفار 1 وطارق الكندي من فريق مسقط 1 على نفس رصيد الأهداف بعدد ثلاثة أهداف لكل منهما وقدم اللاعبون مستوى جيّد خلال منافسات انطلاقة مسابقة كرة القدم وساهما في تحقيق الفوز لفريقهما.

تعليق عبر الفيس بوك