صحم والسيب والسلام والبشائر إلى المربع الذهبي من "تنشيطية الطائرة".. غدا

الرؤية - عادل البلوشي

تنطلق مساء غد الثلاثاء منافسات المربع الذهبي للدورة التنشيطية للكرة الطائرة للموسم الحالي 2015-2016، والتي تأتي كأولى بطولات الموسم.

وستجمع المباراة الأولى فريقي صحم والبشائر في تمام الساعة السادسة مساء بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، فيما ستجمع المواجهة الثانية فريقي السيب والسلام في تمام الساعة الثامنة مساء. وشهدت الدورة التنشيطية مشاركة عدد من الأندية؛ وهي أندية صحم وصحار والسلام ومصيرة للمجموعة الأولى، بالإضافة إلى أندية السيب والاتفاق والبشائر وعبري والمضيبي عن المجموعة الثانية. وكان نادي صحم قد تصدر المجموعة الأولى؛ حيث خسر لقاءه الأول أمام نادي السلام بنتيجة 3/2، وفاز على نادي صحار بنتيجة 3/0، وفاز على نادي مصيرة بنتيجة 3/0. بينما تصدّر نادي السيب المجموعة الثانية، بفوزه على كل من نادي الاتفاق بنتيجة 3/0، وعلى المضيبي بنتيجة 3/0، وعلى عبري بتيجة 3/0، وعلى البشائر بنتيجة 3/2.

وتأتي هذه البطولة قبل انطلاق منافسات دوري الدرجتين الأولى والثانية، والمقرر أن تقام في مطلع شهر يناير من العام المقبل. وأقيمت البطولة بنظام المجموعات؛ حيث تأهل الفريقان الحاصلان على أعلى النقاط في المجموعتين إلى المربع الذهبي، والفائز في النصف النهائي، سيتاهل إلى المباراة النهائية المقرر لها بأن تقام مساء يوم الأربعاء المقبل.

يشار إلى أنّ هذه البطولة ستكون فرصة جيدة للأندية، في طريق إعدادها لمنافسات الموسم المقبل، ومنها منافسات دوري الدرجتين الأولى والثانية بالإضافة إلى مسابقة درع الوزارة للكرة الطائرة؛ حيث تتهيأ الأندية عبر هذه اللقاءات التنشيطيّة وتختبر الأجهزة الفنيّة اللاعبين وتقف على مستوياتهم الفنيّة، بالإضافة إلى توجيه اللاعبين لأسلوب اللعب والخطط التي سينتهجونها في مختلف اللقاءات.

تعليق عبر الفيس بوك