اعتماد مباريات "الكأس الغالية".. وتغيير بملاعب مباريات "المحترفين"

مسقط - الرُّؤية

اعتمدتْ لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم أيام وملاعب مباريات كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم؛ حيث سيقام دور الـ32 أيام 29 و30 و31 ديسمبر الجاري، وبالتالي تغيير إقامة مباريات دوري الدرجة الثانية، والتي كان من المقرر لها أن تقام يوم 1 يناير إلى 4 يناير 2016.

وكانت قرعة كأس صاحب الجلالة المعظم لكرة القدم قد أوقعت الشباب في مواجهة أهلي سداب والمصنعة مع مرباط وصحم مع بدية ونزوى مع البشائر وهي المباريات التي ستلعب يوم 29 الحالي وفي اليوم التالي سيواجه جعلان الخابورة والعروبة صور وصلالة مع السلام وظفار مع الكامل والوافي ومسقط مع الطليعة وبوشر مع الرستاق. وفي يوم الخميس 31 ديسمبر فيلعب دباء مع السويق وصحار مع النهضة والمضيبي مع نادي عمان وبهلاء مع فنجا والإتحاد مع النصر والوحدة مع السيب.

ومن جهة ثانية، أجرت رابطة دوري المحترفين لكرة القدم بعض التغييرات في الملاعب، حيث إن بعض المجمعات الرياضية بمختلف محافظات السلطنة لا تزال تحت الصيانة بعد احتفالات البلاد بالعيد الوطني، وأصدرت الرابطة جدول مباريات الأسبوع الـ13 لدوري عمانتل للمحترفين. وتقام يوم الجمعة 25 ديسمبر 3 مباريات؛ الأولى تجمع صحم مع النصر على ملعب الأول، وبالتالي من المتوقع ان تشهد حضور جماهيري كبير في حين يستضيف صور الشباب بالمجمع الشبابي بصور ويلعب المصنعة مع الخابورة على ملعب نادي الرستاق.

وتستأنف مباريات الجولة بـ4 لقاءات، وتجمع المباراة الأولى السويق وفنجا على ملعب نادي السيب، فيما يستضيف العروبة المتصدر مسقط المتجدد، ويشهد المجمع الشبابي بصلالة لقاء صلالة وصحار، وبعده مباشرة لقاء ظفار والنهضة في واحدة من دريبيات الدوري.

تعليق عبر الفيس بوك