"أمواج" تفتتح فرعها الجديد في سيتي سنتر مسقط بتصميم هندسي مميز

مسقط- الرؤية

افتتحت أمواج بوتيكها الجديد في سيتي سنتر مسقط، تحت رعاية معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية، وذلك في إطار سعيها إلى إثراء تجربة زبائنها في السلطنة، وبهدف توسيع ونمو مكانة أمواج العريقة في سوق العطور المحلي والعالمي.

وبتوجيه من المدير الفني كريستوفر تشونج، أولت أمواج اهتماما خاصا بالتصميم الذي يمزج بين العصرية والرقي، وذلك باستخدام أدق التفاصيل والهندسة المبتكرة، والتي تتجلى بوضوح في بوتيك أمواج في سيتي سنتر مسقط الذي لا يبهر الزوار فحسب وإنما يبرهن القدرة على الإبداع والتفنن بالمساحات الكبيرة. وبهذا الصدد، قال ديفيد كريكمور الرئيس التنفيذي لأمواج: "تعد أمواج ثروة وطنية لها مكانتها الخاصة بين أفراد المجتمع العماني ومن خلال ما قمنا به من تحديث للبوتيك برؤية منهجية قائمة على فلسفة الجيل الجديد فقد استطعنا تعريفها بأسلوب أفضل محلياً بحيث تعكس ماهيّة وجوهر أمواج كماركة عالمية فخمة. وعلى الرغم من وجود قاعدة قوية لعشاق عطورها ومنتجاتها، فسوف نستمر في الاستثمار والتوسع، والذي يظهر جلياً في الافتتاح الأخير لبوتيك أمواج في سيتي سنتر مسقط مؤكدين بذلك التزامنا نحو السوق العماني".

وأضاف: "نسعى بأن يكون لأمواج وجود أساسي في أهم مواقع التسوق الرئيسية بالعواصم العالمية، ولذا سنواصل تطوير قسمي التجزئة والجملة لدينا والعمل مع أفضل الشركاء في جميع أنحاء المعمورة، وإظهار وتعزيز هويتها أينما كانت".

ويحظى البوتيك بأهميّة خاصة من خلال اللمسات الهندسيّة المبتكرة وشعار أمواج المنقوش كعنصر ديكور أساسي، بالإضافة إلى استخدام الأثاث العاجي اللون والزجاج والمرايا، واستخدام لوني البرونزي والعنابي "البورجاندي"، بالإضافة إلى أوراق الجدران المزخرفة يدوياً لتعطي إحساساً بالأناقة والدفء والرقي.

وقال تشونج: "تنطلق فكرة تصميم البوتيك من أهمية خلق مساحة تجسّد الملامح الجمالية التي تعطي شعورا بالألفة والراحة، وتوفر لزبائننا ذلك الإحساس وكأنّهم في راحة منازلهم".

واليوم تشهد أمواج وصول عدد بوتيكاتها المستقلة إلى 18 بوتيك في 9 دول، كما تخطط لاستمرار توسعها في كبرى المدن حول العالم. وبالإضافة إلى افتتاحها البوتيك الجديد في سيتي سنتر مسقط، ستدشن أمواج بوتيكا آخر في نزوى جراند مول في شهر يناير 2016.

وتتواجد أمواج في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت، فضلا عن كوالالمبور ولندن وروما، وميلان قريباً. وتباع منتجات أمواج أيضًا في أرقى المتاجر العالميّة المعروفة في 66 دولة حول العالم.

وتنفرد أمواج بعطورها الفاتنة ومنتجاتها الواسعة كمجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة والمجموعة المنزليّة بالإضافة إلى المنتجات الجلدية المصنعة يدوياً في فلورنسا بإيطاليا، كما تباع منتجاتها الخاصة والحصرية في بوتيكاتها فقط.

تعليق عبر الفيس بوك