بنك صحار يحصد جائزة دوليّة في التميّز بمعايير الجودة

مسقط - الرؤية

يواصل بنك صحار المضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات من خلال التزامه بتحقيق التميز وتوظيف المعايير العالمية في مجال الصيرفة؛ حيث حصد البنك "الجائزة الدولية الماسية للتميز في الجودة 2015" من الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة "ESQR".

وتعد هذه الجائزة الـ15 التي تضاف إلى رصيد جوائز بنك صحار لهذا العام، وقد منح البنك الجائزة تقديراً لجهوده الحثيثة في تطوير عملياته وتميّزه في تقديم الخدمات فضلاً عن التزامه بدعم جهود التنمية الاقتصادية، والتركيز على مسؤوليته تجاه المجتمع المحلي. وتمّ تسليم الجائزة لبنك صحار خلال حفل توزيع الجوائز الماسية الدولية للتميز في الجودة 2015 والذي أقيم في فيينا، بفندق بارك هوتل شونبرون. وتسلّمت الجائزة بالنيابة عن البنك منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشريّة والإسناد، وحضر الفعالية عدد من رواد قطاع الأعمال من مختلف الدول، فضلاً عن عدد من الشخصيّات المرموقة من الأوساط العلميّة والثقافيّة والدبلوماسيّة. وحول حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة، قال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك: "في بنك صحار، نلتزم بالتميز في أدق التفاصيل المتعلقة بخدماتنا ومنتجاتنا، وإنه لشرف كبير لنا أن نتوج بهذه الجائزة الدولية وهي "الجائزة الدولية الماسية للتميز في الجودة 2015". فلطالما بذلنا أقصى جهودنا في تطوير أعمالنا، ومنتجاتنا نحو الأفضل لنحتفظ بريادتنا على مستوى القطاع في تقديم الخدمات للزبائن. إنّ هذه هي المعايير التي نتبعها هي ما ساعد البنك على الاستمرار بالنمو والتميز عن غيره".

يشار إلى أنّ حفل توزيع الجوائز الماسية الدولية للتميز في الجودة 2015 تنظمه الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة(ESQR) ومقرها في لوزان بسويسرا؛ حيث تقوم بتكريم الأفراد والمؤسسات والإدارات العامة التي تبذل جهوداً استثنائيّة في تحقيق التنمية والتي تساهم في التطور الاقتصادي للمؤسسة وللمجتمع الذي تعمل به. ويتم اختيار الفائزين بالجائزة من قبل الجمعيّة بناء على نتائج استطلاعات الرأي، وأبحاث آراء المستهلكين ودراسات السوق. وتشمل قائمة التصويت كلا من الزبائن والمستهلكين والشركات الفائزة سابقاً بجوائز من الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة، بالإضافة إلى المزودين والشركات المتعاونة، كما تشمل عملية الاختيار البحث في مصادر المعلومات العامة والمنشورات والتصريحات الإيجابية، والحملات التسويقية، والمشاريع الخيرية، ومشاريع غرف التجارة والجامعات بالإضافة إلى المعارض التجارية.

وأضاف المسافر: "فخور لكوني جزءا من هذا النمو الذي تحقق في بنك صحار على مدى السنوات الثماني الماضية، وفخور أكثر بالاعترافات التي حصدناها على المستوى الدولي، وبالنيابة عن بنك صحار أنتهز هذه الفرصة لأهنئ جميع العاملين في البنك على تفانيهم وجهودهم المخلصة التي كانت السبب الرئيسي وراء هذه الإنجازات".

تعليق عبر الفيس بوك