بنك ظفار يدعم مركز الأيادي البيضاء للتقنيات المساعدة والتأهيل

مسقط - الرؤية

أعلن بنك ظفار عن تقديم الدعم لمركز الأيادي البيضاء للتقنيات المساعدة والتأهيل، في إطار مبادراته الاجتماعيّة وجهوده المتواصلة لتعزيز دوره في خدمة ودعم المجتمع.

ويعد المركز الأول من نوعه في السلطنة الذي يقدم خدمات رائدة تضم التقنيات المساعدة وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة تحت سقف واحد. ويهدف المركز إلى تلبية الاحتياجات التربويّة والتعليميّة والنفسيّة والتأهيليّة والتدريبيّة والمهنيّة لذوي الإعاقة العقلية والجسدية والسمعية والبصرية، والذين لديهم صعوبات في التعلم، ومن يعانون من متلازمة حساسية الضوء، والشلل الدماغي، والتوحد، ومتلازمة داون، وغيرها. وأقيم حفل الافتتاح الرسمي مؤخراً بفندق هرمز جراند مسقط تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن ناصر الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني، وبحضور سامي بن عمر الزدجالي رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية ببنك ظفار، وخالد الشنفري مدير الرعايات والمسؤولية الاجتماعية بالإنابة ببنك ظفار، بالإضافة إلى الضيوف المدعوين وكبار المسؤولين بعدد من مؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص.

وتحدث سامي بن عمر الزدجالي رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية ببنك ظفار، عن أهمية مثل هذه المبادرات وأثرها الإيجابي في خدمة المجتمع، وقال: "تهدف مبادرات المسؤولية الاجتماعية ببنك ظفار بشكل عام إلى تعزيز دور البنك في خدمة المجتمع والتأكيد على دوره كعنصر أساسي وجزء لا يتجزأ من المجتمع، فمركز الأيادي البيضاء للتقنيات المساعدة والتأهيل سيساهم بلا شك في تنمية وتأهيل ذوي الإعاقة ويوفر لهم الخدمات الأساسيّة التي تتناسب مع متطلباتهم".

ويؤكّد بنك ظفار على التزامه بتنفيذ والمشاركة في الأنشطة والفعاليات والحملات المجتمعية ونشر الوعي وتعزيز روح العمل التطوعي لدى الموظفين وتفعيل مشاركتهم في مثل هذه المبادرات، وتتمحور استراتيجيّة المسؤولية الاجتماعية لبنك ظفار حول الاستدامة في خدمة المجتمع، ومشاركة الموظفين، واستدامة البيئة، ويحقق البنك ذلك من خلال دعم مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص، والجمعيّات الخيرية.

تعليق عبر الفيس بوك