اختتام بطولة الفتيات لكرة اليد بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الرُّؤية

اختتمت، أمس، بطولة جامعة السلطان قابوس المفتوحة لكرة اليد للفتيات، برعاية سهام بنت أحمد بن يوسف الحارثية مديرة عام التطوير العقاري بوزارة الإسكان بالمجمع الرياضي للطالبات بالجامعة.

وشارك في البطولة كلٌّ من: جامعة السلطان قابوس، ونادي عبري، وجمعية المرأة العمانية في صور، وكلية البيان، والمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية، والمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة الباطنة شمال. وتقابل في اليوم الثاني والختامي للبطولة فريقا المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية ونادي عبري، في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع. فيما التقى جامعة السلطان قابوس مع المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة الباطنة شمال لمباراة تحديد المركز الأول والثاني.

وحصلتْ المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة الباطنة شمال على المركز الأول في البطولة بعد تفوقها على جامعة السلطان قابوس بنتيجة (12-4)، لتحصل جامعة السلطان قابوس على المركز الثاني. وتفوق نادي عبري على المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية بنتيجة (5-4)، وفاز بالمركز الثالث.

وفازت عالية بنت رمضان بن كريم البلوشية من فريق المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة الباطنة شمال بجائزة أفضل هداف في البطولة، فيما توجت عائشة بنت سالم بن سليم الناصرية من فريق جامعة السلطان قابوس ببدرع أفضل حارس مرمى في البطولة.

من جهتها، قالت عزة بنت سعيد الحبسية رئيسة قسم النشاط الرياضي للطالبات بالجامعة ومديرة البطولة إن تنظيم هذه البطولة في نسختها الأولى يعكس إيمان جامعة السلطان قابوس بأهمية ودور الرياضة في التربية من جميع النواحي البدنية والنفسية والوجدانية والعقلية للفتاة الجامعية بشكل خاص وبالمرأة بشكل عام، معبرة عن سعادتهم لتنظيم هذه البطولة وبمشاركة الفرق لهذة التظاهرة الرياضية الجميلة.

واشتمل الحفل الختامي على استعراض دخول الفرق المشاركة، ومن ثم تكريم وتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة، وتكريم الحكام في البطولة وهم حنان بنت جاسم المشيفرية، وعبير بنت عيسى الزدجالية، ونسرين بيل لوباني، فيما حصلت الفرق المشاركة على دروع تذكارية. وقدم فريق المديرية العامة للشؤون الرياضة بمحافظة الباطنة شمال درعا تذكاريا إلى جامعة السلطان قابوس كونها الجهة المنظمة للبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك