"الصفاء للأغذية" تنظم دورة تدريبية تخصصية في التسويق والمبيعات لموظفي الشركة

مسقط - الرؤية

نظمت الصفاء للأغذية ش م ع ع، الشركة العمانية الرائدة في مجال المنتجات الغذائية الطبيعية اللذيذة، الحلال والصحية، مؤخرًا دورة تدريبيّة متخصصة لمديري ورؤساء أقسام حول "مفاهيم التسويق والمبيعات المتطورة" وذلك في كلية عمان الحديثة للتجارة والعلوم.

وخلال الدورة المكثفة التي استمرت يومين، وتطرق المديرون والموظفون التنفيذيون لنظرة شاملة حول مختلف الأمور في مفاهيم التسويق المتقدمة التي من شأنها ضمان الحفاظ على موقع الشركة التنافسي الرائد.

هذا وقد تمّ التركيز في هذه الدورة على تعزيز قدرات الموظفين التحليلية ومهاراتهم الارتجاليّة من أجل أطلاعهم على التطوّرات التي تؤثر على أدائهم. أنّ الموظفين الذين هم على دراية جيدة بمهامهم وأعمالهم الوظيفية غالبًا ما يرتكبون أخطاء في الإدارة، وتشعر الشركة بأنّه حتى لو لم يفعلوا ذلك، فإنّهم بحاجة إلى تعزيز معرفتهم التجارية ومهاراتهم الفنية المطلوبة. كما شارك الموظفون أيضًا بورشة عمل مكثفة ركزت أيضًا على مفاهيم التسويق التي ألقت الضوء على السياق الاستراتيجي الهجومي والدفاعي على حد سواء بغية تحديد الفرص والمخاطر. لقد ساعدت استراتيجيّات التسويق والمبيعات المبتكرة والناجحة بشكل كبير شركة الصفاء لكي تصبح شركة رائدة في قطاع الدواجن ومجموعة منتجاتها الغذائية المجمدة المتنامية مما إدى إلى نمو كبير في أعمالها التجارية وفي التصنيع الغذائي. وقد تناول البرنامج المتقدم في التسويق والمبيعات للموظفين العديد من الجوانب المختلفة حول القضايا المعاصرة في مجال التسويق والمبيعات مع الأبعاد الجانبيّة نحو التنمية الذاتية.

وتعليقا على ورشة العمل التدريبيّة، قال سيدارتا لينكا، رئيس قسم المبيعات والتسويق في الصفاء للأغذية: "لقد كانت هذه الورشة الأحدث ضمن سلسلة من ورش العمل التي استثمرت فيها الشركة للمساعدة في استمرار تطوير وتعزيز مهارات وقدرات فريق الإدارة العليا لديها. إن الصفاء للأغذية شركة ملتزمة في الاستثمار لمواهب موظفيها ومسيرتهم المهنية في كل مستوى من المستويات التجارية وأنّ ورش العمل الأخيرة تشكل استمرارا لتلك الفلسفة التي ساعدتنا على تحقيق مستويات ممتازة من الاحتفاظ بالموظفين وجعل شركتنا بيئة العمل المفضلة للأفراد الموهوبين في السلطنة"

وانطلاقا من كونها الشركة الرائدة في أنظمة إنتاج الدواجن وأنظمة إدارة المزارع المتكاملة، فقد بنت كفاءتها وتخصصها وخبرتها في مجال إنتاج الأغذية وتكنولوجيا الأغذية المعالجة، ووصفات الطعام المبتكرة؛ مما ساعدها على تقديم العديد من الخيارات الجديدة اللذيذة للمستهلكين لكي يتمتعوا بها في كل الأوقات. كذلك، كونها شركة رائدة في السوق، فقد قطعت على نفسها وعدًا بتزويد المستهلكين بالمنتجات الغذائية الصحية التي يتم معالجتها صحيا من أفضل المكوّنات الطبيعيّة، النقية، والصحية الحلال. ومع قاعدة تصنيعية مستمرة في التطور والنمو، تقوم الصفاء بالمساعدة على تعزيز الأمن الغذائي في عمان وفي المناطق المجاورة.

تعليق عبر الفيس بوك