السعيدي يكرم المجيدين بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظه مسقط

مسقط - الرُّؤية

رَعَى مَعَالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة، مُؤخرا، حفل تكريم الموظف المجيد الذي نظمته المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظه مسقط، تحت شعار "كفيت ووفيت"، بحضور سعادة الدكتور يحيي بن سليمان الندابي والي العامرات.

ويأتي تنظيم هذه الحفل السنوي لتكريم الموظفين المجيدين العاملين بالمؤسسات الصحية التابعة لهذه المديرية؛ تقديرا لجهودهم في الأعمال المنوطة بهم، ليكون حافزا وتشجيعا لهم ولزملائهم الآخرين على بذل مزيدٍ من الجهد والعطاء للرقي بالخدمة وسعيا للأفضل.

بدأ برنامج الحفل بكلمة للدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط؛ أوضحت فيها أهمية هذا الحفل السنوي الذي تقيمه المديرية العامة لتكريم الموظفين المجيدين لديها.. وأضافت بأنَّ المديرية تحرص كل عام أن تقيم هذا الحفل ليجسد مدى الاهتمام الكبير الذي تولية المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط لتكريم الموظف الذي يُعتبر العنصر الأساسي في عجلة التنمية، وأكّدت العجمية -في كلمتها- أنَّ هذا التكريم يسهم في تحفيز العاملين في المديرية العامة على بذل مزيدٍ من الجهد والعطاء في سبيل الرقي لتقديم الخدمات الصحية لأفراد المجتمع، وأوضحت أن طرق التعامل مع المسئولين والزملاء في العمل بطريقة مهذبة تُعتبر من السمات المثالية للموظف المجيد.

وتضمَّن الحفل تقديم عرض مرئي بعنوان "كفيت ووفيت"، ثم قامت الطفلة عزة الحارثية بتقديم قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم تمَّ تقديم عرض مرئي ثانٍ عن إنجازات المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، إضافة إلى مسابقات وفقرات ترفيهية متنوعة.

وفي ختام الحفل، قام معالي الدكتور وزير الصحة (راعي المناسبة) بتكريم الموظفين المجيدين، وأعرب عن سعادته برعاية تكريم المجيدين من المنتسبين إلى المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط، وقال إنَّ جهودهم وعملهم الدؤوب ورسالتهم الإنسانية التي يقومون بها على أتم وجه لخدمة وطننا الحبيب تحت قيادة مولانا جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- تعدّ مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا، معربا معاليه عن شكره للمجيدين وحثهم على مواصلة العطاء لخدمة هذا الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك