انطلاق طواف شباب السويق الأول للدراجات الهوائيّة.. الخميس المقبل

السويق - الرؤية

أعلن نادي السويق الرياضي، وفريق الوحدة التابع لنادي السويق، انطلاق طواف شباب السويق الأول للدرجات الهوائية يوم الخميس المقبل 24 ديسمبر، ولمدة ثلاثة أيام، وذلك برعاية جمعية جماهير نادي السويق.

ويمتد السباق حتى ولاية صور وتحديدا إلى مقر نادي العروبة. وينقسم الطواف إلى ثلاث مراحل، تمر على بعض أنديّة السلطنة في طريقهم إلى ولاية صور، وستبدأ الانطلاقة الخميس المقبل من أمام حصن ولاية السويق في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وسوف يكون المسير على طريق الباطنة الساحلي وصولاً لأولى نقاط الاستراحة في نادي الشباب بولاية بركاء، ومن ثمّ ينطلق الطواف بعد الاستراحة إلى النقطة الثانية عن طريق طريق مسقط السريع، وستكون نقطة الاستراحة الثانية في منطقة الخوض بولاية السيب ليتوجه بعدها الطواف إلى نادي عمان بالخوير، لتكن هي مراحل اليوم الأول للطواف، وسيمكث الطواف في الخوير لليوم التالي. ومن ثمّ يتحرك الطواف من الخوير إلى ولاية قريات وستكون نقطة الاستراحة الأولى للطواف في ولاية العامرات. وينطلق بعدها الطواف إلى ولاية قريات ليمكث هناك حتى اليوم الأخير من الطواف. وفي اليوم الثالث والأخير من الطواف، ينطلق الطواف من ولاية قريات في الثامنة صباحاً باتجاه المحطة الأخيرة وهي مقر نادي العروبة بولاية صور، وسيتخذ الطواف مسار شارع قريات صور وهي المرحلة التي ستكون من أصعب المراحل من حيث الارتفاعات والمنحدرات في المسار. وسيتوقف الطواف عند طيوي كنقطة أولى للاستراحة ومن ثم سيتحرك باتجاه قلهات والتي ستشهد نقطة الاستراحة الثانية، ليتحرك بعدها الطواف إلى المحطة النهائية بمقر نادي العروبة بولاية صور.

ويضم الطواف 4 مشاركين، هم مروان بن عيسى الكندي ومنذر بن عيسى الكندي ويعقوب بن يوسف الكندي وعصام بن خميس الشيدي. وسيرافق الطواف طاقم للتنسيق والمتابعة يضم حسن بن الحبشي الكندي وعبدالله بن سالم الطويرشي ويقظان بن يوسف الكندي.

تعليق عبر الفيس بوك