ختام دورة الإدارة الرياضية المتقدمة باللجنة الاولمبية.. اليوم

مسقط - الرُّؤية

يُسدل الستار، اليوم، على فعاليات دورة الإدارة الرياضية المتقدمة؛ وذلك برعاية الشيخ سيف بن هلال الحوسني نائب رئيس اللجنة الأولمبية العمانية.

وانطلقتْ الدورة خلال الفترة من 13 سبتمبر إلى 17 ديسمبر، على مراحل أربع ولمدة خمسة أيام من كل شهر، بمشاركة 20 دارسا من الاتحادات واللجان الرياضية وموظفي وزارة الشؤون الرياضية ووزارة التربية والتعليم، وحاضر بالدورة الدكتور منصور بن سلطان الطوقي المحاضر الدولي المعتمد من التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية الدولية، وأشرف عليها إداريا سعيد بن جمعة الحراصي. وأتت الدورة في ضوء الخطط والبرامج الرامية للجنة الأولمبية العمانية لاستهداف الكوادر العاملة في مجال التنظيم والإدارة الرياضية وضمن برنامج التضامن الأولمبي باللجنة الاولمبية.

وشهدت مراحل الدورة الاربعة تفاعلا وحضورا واسع من المشاركين بالدورة؛ حيث تناولت الدورة عدد من القضايا التي من شأنها المساهمة في تاهيل وصقل الاداري الرياضي؛ مثل كيفية تنظيم عمل المؤسسات الرياضية الأولمبية وكيف للإداري ان يكون قادرا على تفهم كيف يؤثر المحيط البيئي على المؤسسة الرياضية، وآلية تقييم الهيكل التنظيمي في المؤسسة وادوار الكوادر داخلها.

وتضمنت الدورة وحدات دراسية ثرية بالمعلومات في مجال تنظيم المؤسسات الرياضية وفي إدارة الإستراتيجيات وفي إدارة الموارد البشرية وفي الإدارة المالية وفي التسويق الرياضي وفي إدارة الاحداث الرياضيةعلما بان الدورة استهدفت الكوادر الرياضية التي تعمل في إدارة وقيادة الاتحادات الرياضية واللجان الرياضية والمؤسسات الرياضية والجهات العاملة في المجال الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك