الإثارة عنوان منافسات النسخة الثانية من "أولمبياد عمانتل" بعدد من المحافظات

مسقط - الرُّؤية

تتواصل الإثارة والتشويق في منافسات النسخة الثانية من أولمبياد عمانتل، والتي تشهد إقامة عشر مسابقات بين الألعاب الجماعية والفردية، وهي مسابقات كرة القدم والطائرة الشاطئية والبولينج والكارتنج وتنس الطاولة والرماية والشطرنج والكريكيت والإبحار الشراعي وتحدي الصحراء للسيارات.

وتقام المسابقات العشر في عدد من المحافظات بالسلطنة سعيا من اللجنة المنظمة إلى نشر هذه الأولمبياد في مختلف المحافظات حيث وفرت وزارة الشؤون الرياضية عددا من منشآتها تحت تصرف ادارة اللجنة المنظمة لأولمبياد عمانتل في اطار التعاون القائم بين الجهتين. وتعد أولمبياد عمانتل واحدة من أهم برامج الموارد البشرية بالمؤسسة، والتي تهدف لتفعيل الجانب الرياضي بين موظفي وموظفات الشركة، وكذلك إخراج الجميع من ضغوطات العمل والتعارف والتقارب بين الموظفين وتبادل الخبرات، وتعد هذه الأولمبياد كذلك هي الأولى على مستوى مؤسسات القطاع الخاص بإقامة هذا العدد من المسابقات في فترة زمنية محددة وبمشاركة هذا العدد من المشاركين بعد ان بلغ عدد المشاركين في النسخة الأولى قرابة 900 مشاركة وتسعى اللجنة إلى تخطي هذا الرقم ليصل لأكثر من الف مشارك ومشاركة من مختلف فروع الشركة. وسوف يشهد هذا الاسبوع انطلاق الجولة الاولى لمسابقة كرة القدم والتي ستقام منافساتها بنادي الامل ويشارك فيها 12 فريق من الموظفين المتواجدين في مسقط وباقي محافظات السلطنة.

وانطلقت أولى منافسات الأولمبياد ببطولة الكريكيت، وشهدت هذه المسابقة مشاركة 5 فرق هي فريق اعمالي وفريق حياك وفريق مدى وفريق جبرين وفريق اوزون، وفاز بالمركز الأول فريق حياك، والمركز الثاني أعمالي والثالث فريق جبرين. أما ثاني مسابقات البطولة فكانت بطولة البولينج والتي انطلقت الاسبوع الماضي وشارك فيها عدد كبير من الموظفين والموظفات ولأول مرة هذا العام أبناء الموظفين، وقد فاز بالمركز الاول في فئة الموظفين الفريق المكون من جيرونيمو وروميل دي جوزمان وادسل برينيس وكالفي دالز وفي المركز الثاني الفريق المكون من مهند العصفور وبدر الهنائي وعادل العريمي وعبدالله اليعقوبي وفي المركز الثالث الفريق المكون من عيسى المسلمي ويوسن البوسعيدي ورياض الشكيلي وعلي العلوي.

تعليق عبر الفيس بوك