انطلاق منافسات النسخة الثانية من بطولة كأس "ج" بمدارس السلطنة

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ، أمس، بنادي السيب الرياضي المرحلة الأولى من منافسات بطولة كأس (ج) لكرة القدم، والتي تستضيفها السلطنة -ممثلة بوزارة التربية والتعليم- خلال الفترة من 16-18 ديمسبر الجاري، بمشاركة ثمانية فرق مدرسية من مختلف المحافظات التعليمية تتنافس، فيما بينها لتمثيل منتخب السلطنة في النهائيات في دولة قطر.

وجمعت المباراة الأولى فريق مدرسة حمود بن أحمد من تعليمية محافظة الظاهرة وفريق مدرسة خالد بن الوليد من تعليمية محافظة ظفار والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة (0-2). وشهدت المباراة تكافؤا في المستوى بين الفريقين طيلة الشوطين، فمن هجمة مرتدة استطاع اللاعب طلال عوض أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، وأضاف زميله في الفريق سلطان بدر الهدف الثاني في الدقيقة الثانية عشر. وفي المباراة الثانية شهدت تألق فريق مدرسة محمد بن جعفر من تعليمية محافظة الداخلية وذلك بفوزه على مدرسة الخوارزمي من تعليمية محافظة البريمي بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وسحق فريق مدرسة السويق من تعليمية محافظة شمال الباطنة منافسه فريق أحمد بن ماجد من المدارس الخاصة بخماسية ليتأهل للمربع الذهبي. وفاز فريق مدرسة الزبير بن العوام من تعليمية جنوب الشرقية على مدرسة الخيرات من تعليمية شمال الشرقية بركلات الترجيح (3-2).

ويلتقي اليوم في المربع الذهبي فريق مدرسة خالد بن الوليد من تعليمية محافظة ظفار مع مدرسة محمد بن جعفر من تعليمية محافظة الداخلية، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق مدرسة الزبير بن العوام من تعليمية جنوب الشرقية مع فريق السويق من تعليمية محافظة شمال الباطنة.

تعليق عبر الفيس بوك