"السياحة" تبحث تعزيز التعاون المشترك مع جنوب إفريقيا

مسقط - الرؤية

عقد عبدالله بن سالم الحجري مدير عام مساعد للشؤون الإدارية بوزارة السياحة لقاء مع حواء بيبي خان ممثلة الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات بجمهورية جنوب إفريقيا، بديوان عام الوزارة، وذلك في إطار سعي وزارة السياحة للترويج الاستثمار السياحي.

وحضر اللقاء ممثلو المديرية العامة للتخطيط والمتابعة والمعلومات والمديرية العامة لخدمات المستثمرين وإدارة الجودة والمديرية العامة للترويج السياحي والمديرية العامة للتنمية السياحية. وتمّ خلال اللقاء تقديم نبذة لممثلة الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات بجمهورية جنوب إفريقيا عن قطاع السياحة في السلطنة، ومعدلات النمو في أعداد السياح والخدمات السياحية والتعاون بين الجهات المعنية في السلطنة للنهوض بالقطاع السياحي والتطلعات وفق الرؤية المستقبلية للإعداد للاستراتيجية العمانية للسياحة.

وتطرق اللقاء إلى إمكانيات التعاون المشترك خاصة في مجال الاستثمار في المشاريع السياحية وبرامج التدريب والتأهيل للعاملين في القطاع السياحي، وكيفية الاستفادة من تجربة جمهورية جنوب إفريقيا في مجالات التطوير السياحي، ودراسة أفضل الآليات والسبل لترويج السلطنة أمام السائح في جنوب إفريقيا وتنشيط الحركة السياحيّة بين البلدين.

تعليق عبر الفيس بوك