"الطيران العماني" توقع اتفاقية مع "بي.في.إيه" الفرنسية لتقييم الخدمات

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن الطيرانُ العماني أنه سيقوم بتنفيذ برنامج تقييم خلال الأشهر القليلة المقبلة يساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملائه؛ حيث قام الناقل الوطني للسلطنة بتوقيع اتفاقية مع شركة (بي.في.إيه) الفرنسية المتخصصة لتنفيذ عمليات تقييم موضوعية وسرية للخدمات والإجراءات ومستوى أداء الموظفين داخل الشركة.

ووفقا للاتفاقية، سيتم تكليف خبراء مؤهلين للقيام بدور المستفيد من الخدمات؛ وبالتالي تقييمها من منظور العملاء، ومعرفة مدى التزام مختلف وحدات الطيران العماني بتقديم الخدمة حسب المواصفات المعدة لها. وتنص الاتفاقية على أن يقوم فريق من شركة (بي.في.إيه) بتقييم كافة المراحل التي يمر بها عملاء الطيران العماني بما في ذلك تجربة السفر على جميع الدرجات إلى كافة الوجهات ضمن شبكة الناقل الإقليمية والدولية، وشراء التذاكر من خلال جميع منافذ البيع المتاحة. وعلاوة على ذلك، سيقوم الفريق بتجربة كل منافذ إنهاء إجراءات السفر، إضافة إلى مستويات الضيافة في جميع صالات الطيران العماني ليشمل ذلك كافة نقاط التواصل الأخرى مع العملاء.

وبعد الانتهاء من المشروع، ستقدم شركة (بي.في.إيه) تقريرا متكاملا يتضمن تحليلا شاملا لكافة البيانات التي شملها البحث، إضافة إلى التوصيات المقترحة من الفريق في هذا الشأن. وسيتيح هذا التقرير للطيران العماني إدخال المزيد من التحسينات بهدف تعزيز مستوى الخدمات الحالية والمستقبلية للشركة.

وقال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني: "يتمحور هدفنا الذي نسعى لتحقيقه جميعا في أن نكون الأفضل. وبفضل الجهود الحثيثة المبذولة في هذا الشأن فقد استطعنا بناء سمعة عالمية متميزة حصدنا بفضلها الكثيرمن الجوائز والتي تعكس بدورها جودة المنتجات والخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام، وبالرغم من ذلك، نحن نعلم يقينا أنه بالإمكان تقديم المزيد. فبينما يواصل الطيران العماني توسيع قوام أسطوله من الطائرات العصرية وإضافة خطوط جديدة لشبكة خطوطه المتنامية حول العالم، فإنه من المهم أنْ لا نكتفي بالمحافظة على مستوى الخدمة التي نقدمها فقط، بل تطويرها بما يتناسب وتطلعات عملائنا الأعزاء".

وأضاف: "سعيد لتكليف الطيران العماني شركة (بي.في.إيه) الفرنسية المتخصصة بمهمة تنفيذ برنامج المتسوق الخفي؛ حيث سيتمكن أعضاء الفريق من الوصول الكامل والمباشر لتقييم مجمل الخدمات المقدمة لعملاء الطيران العماني بصفتهم مسافرين عاديين، دون أن يكون موظفو الشركة على علم بشخصياتهم المهنية". وتابع: "سيتيح لنا هذا البحث تكوين قاعدة بيانات مستقلة وواضحة يمكن الاستناد إليها في تحسين إستراتيجياتنا بشكل مستمر، أنا متشوق للاطلاع على النتائج التي ستقدمها شركة (بي.في.إيه) في نهاية هذا المشروع".

يُشار إلى أنَّ فريق المتسوق الخفي سيعمل بإشراف مباشر من دائرة خدمات الرحلات الجوية في الشركة نظرا لأن السفر على متن طائرات الشركة تعد من أطول الفترات التي تتيح فرصة تعامل العملاء مع الطاقم وتجربة الخدمات المقدمة بشكل مباشر وعملي.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة