نقل مباراة فنجاء وصحم إلى "سيح الأحمر".. وتعديلات بمواعيد إقامة مباريات

مسقط - الرؤية

أصدرت رابطة دوري المحترفين مجموعة من القرارات والتعديلات على بعض مواعيد وملاعب مباريات كل من دوري عمانتل للمحترفين ودوري الدرجة الأولى والثانية، وذلك بسبب ظروف المجمعات الرياضية وعمليات الصيانة بعد احتفالات العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد.

وجاء في حيثيات القرار الأول، نقل مباراة فنجاء وصحم في إطار الأسبوع الثاني عشر للدوري والمزمع إقامتها يوم الخميس في تمام الساعة 04:45 مساء إلى ملعب نادي فنجا، الذي سيستضيف أول مباراة له في تاريخه على ملعبه بالسيح الأحمر. كما تمّ تغيير ملعب مباراة الخابورة وظفار لحساب نفس الجولة إلى ملعب الخابورة، وذلك في تمام الساعة 04:45 مساء وهي المباراة التي سيلعب الخابورة فيها مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي من أصل جزائري مصطفى كيوة، والذي تعاقد معه النادي خلفا للسوري محمد الكلال.

وفي دوري الدرجة الأولى ونزولا على رغبة نادي مرباط وبالاتفاق مع نادي الرستاق، تم تقديم موعد المباراة لتلعب في تمام الساعة 04:30 مساء مراعاة لظروف حجوزات الطيران من مرباط، كما تمّ الإعلان عن مباراة خصب والسلام والتي ستقام على ملعب خصب لتلعب عصرًا بدلا من فترة الليل وتحديدًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

تعليق عبر الفيس بوك