فريق عماني يتفوّق على "الظفرة" الإماراتي ضمن معسكر تدريبي بدبي

الرؤية - خاص

حقق فريق"Dream Futsal Team"لكرة القدم الخماسيّة، فوزين في مباراتين وديتين أمام نادي الظفرة الإماراتي ضمن معسكر تدريبي أقيم في مدينة دبي.

وفاز الفريق في المباراة الأولى محققاً نتيجة 8-2، ثم فاز في المباراة الثانية بنتيجة 14-9. علماً أن نادي الظفرة الإماراتي يحمل لقب بطل الإمارات للعام الماضي وثالث كأس القارات المقامة في شهر أكتوبر الماضي.

ويضم فريق"Dream Futsal Team"مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين لعبوا سوية على مدى أكثر من عشرة أعوام وفازوا بالعديد من البطولات في السنوات الماضية. واللاعبين هم زاهر الغيلاني، وقاسم الوهيبي، ومحمد السيابي، وأنس أبوالسويد، وثائر عدس، ومحمد الشيباني، وجاسم البلوشي، ولؤي الوهيبي، وعبدالله المسكري ومازن الحارثي، بجانب الإداريين أحمد الرواحي، وأحمد العلوي، وعبدالله العلوي وسالم الوهيبي وأحمد الأسواني.

وساد المعسكر والمباريات أجواء ودية تعكس عمق العلاقات التي تجمع بين كل من السلطنة والإمارات. وأبدى المدير الفني لفريق الظفرة إعجابه بأداء الفريق العماني وقدراته ومهارة لاعبيه، مشيدا باداء الفريق العماني الذي أظهر مستوى متميزا من الاحتراف في كرة القدم الخماسية.

ويتطلع الفريق العماني لإحراز المزيد من التقدم في كرة القدم الخماسية. كما يسعى إلى إيجاد جهات داعمة له تساعده على المشاركة في المباريات والبطولات الدولية. ومن المقرر أن يشارك الفريق في معسكر تدريبي في دبي في شهر فبراير المقبل لمواجهة نادي الأهلي الإماراتي.

وتتميز رياضة كرة القدم الخماسية بكونها تتم داخل صالات بالدرجة الأولى، وعلى ملعب صغير مشابه لملعب كرة القدم. ويجمع فريقها خمسة لاعبين من ضمنهم حارس المرمى، مع إمكانية مفتوحة للتبديل. أمّا الكرة التي تستخدم في هذا الرياضة فهي أقل حجماً ووزناً من تلك المستخدمة في كرة القدم، لكن اللعبة عمومًا تعتمد على تقنيات استعمال الكرة وتمريرها ولا سيما ضمن مساحة صغيرة.

تعليق عبر الفيس بوك