الطيران العماني يحقق لقبين عالميين في حفل جوائز السفر العالمي 2015

مسقط - الرؤية

حقق الطيران العماني فوزا باهرا في حفل جوائز السفر العالمي المرموقة 2015، حيث وللمرة الثانية على التوالي يحصد الناقل الوطني لسطنة عمان لقب "الأفضل عن فئة الدرجة السياحية في العالم 2015" من قبل المشاركين في التصويت لجوائز السفر العالمي من مختلف أنحاء العالم. ونظير التزام الطيران العماني بتوفير أعلى مستويات السفر الفاخر ودرجات الرفاهية لعملائه على متن درجة رجال الأعمال، حصلت صالة المطار الخاصة بدرجة رجال الأعمال في مطار مسقط الدولي على لقب "أفضل صالة رجال أعمال في العالم 2015". وتم توزيع الجوائز في احتفالية خاصة أقيمت في منتجع شاطئ مازاغان في مدينة الجديدة في المغرب بتاريخ 12 ديسمبر 2015م.

وعبّر الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجورويتش عن سعادته بهذا الإنجاز وقال: "نحن فخورون بالحصول على هاتين الجائزتين المرموقتين، حيث إن الدرجة السياحية بالطيران العماني تجمع بين الخدمة العالية والجودة والراحة المميزة للمسافرين على متن رحلات الطيران العماني الطويلة وقصيرة المدى، فسواء كنت مسافرا لوجهة دولية على طائراتنا الجديدة من طراز بوينج دريملايندر 787 والحاصلة على جوائز عالمية أو متجها لوجهة إقليمية على متن طائراتنا المميزة من طراز البوينج 737، فإنك وبدون أدنى شك ستستمتع بتجربة أفضل مستويات السفر الجوي في القرن الحادي والعشرين".

واضاف "تقدم صالة رجال الأعمال الخاصة بالطيران العماني في مطار مسقط الدولي ومنذ تدشينها قبل عدة سنوات مستويات استثنائية من الهدوء والرفاهية، وقد قمنا مؤخراً بإنجاز عمليات تجديد جذرية عليها ليتم إعادة افتتاحها مجددا خدمة لمسافرينا على درجة رجال الأعمال، وباتت توفر معايير فريدة و مميزة من أساليب الضيافة والراحة، عبر الحرص على توفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها الضيوف استعدادا لرحلاتهم".

وتابع الرئيس التنفيذي للطيران العماني: "إن الطيران العماني يواصل خطته الموضوعة للتوسع في الأسطول ونطاق الرحلات على مختلف المسارات، ونحن نرحب بمزيد من العملاء للاستمتاع بتجربة السفر الفريدة على متن طائراتنا الرائعة. وفي هذا السياق أتوجه بالشكر للقائمين على جوائز السفر العالمي وكافة من صوت للطيران العماني لتأهيله للحصول على هذه الجوائز".

تعليق عبر الفيس بوك