لجنة المنتخبات تدرس مشاركة "القدم الشاطئية" في "ودية الغردقة" بمصر

مسقط - الرُّؤية

تلقَّى مُنتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية دعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم، للمشاركة في البطولة الدولية الودية لكرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد المصري، على ما أفاد الشيخ منصور الحجري عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم والمشرف العام على منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية.

وتأتي هذه الدعوة لمنتخب القدم الشاطئية للبطولة بعد توقف المنتخب لفترة طويلة منذ المشاركة الأخيرة له في مونديال العالم لكرة القدم الشاطئية بمدينة اسبيهينو البرتغالية في يوليو الماضي. وكان من المفترض أن تقام البطولة الودية الدوية بمدينة الغردقة في مصر خلال الفترة من 23-27 ديسمبر الجاري، إلا أن اتحاد الكرة تلقى خطابا من اللجنة المنظمة بشأن تأجيل موعد البطولة إلى الموعد الجديد، خلال الفترة من 7-13 يناير المقبل. وأتى التأجيل بسبب احتفالات رأس السنة التي تقام خلال الفترة السابقة للبطولة، وهو ما يتسبَّب في غياب عدد من المنتخبات الأوروبية. وقررت اللجنة المنظمة تغيير الموعد وانتظار ردود الفرق المشاركة.

ومن المقرَّر أن تدرس لجنة المنتخبات الوطنية إمكانية مشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في البطولة في أقرب اجتماع للجنة.

تعليق عبر الفيس بوك