نادي المضيبي يجري التصفيات الأولية لمسابقة الإبداع الشبابي

إبراء - بَدْر الحبسي

انطلقتْ بنادي المضيبي الرياضي التصفيات الخاصة بمسابقة الأندية للإبداع الشبابي للعام 2015، والتي تُشرف عليها وزارة الشؤون الرياضية للعام الثالث على التوالي. وانطلقت التصفيات بتقييم المشاركين في مجال الإلقاء الشعري الشعبي والفصيح للفئة الأولى من 12-15 سنة بقاعة الاجتماعات بمقر النادي.

وقال محسن بن حمد البراشدي عضو اللجنة الشبابية بالنادي والمشرف على المجالات الأدبية بالمسابقة: إنَّ تقييم مجال الإلقاء الشعري للفئة الأولى بشقيه الشعبي والفصيح جاء مميزا من خلال المشاركة المكثفة من جانب أبناء الولاية، خاصة طلاب المدارس؛ حيث شهدت المسابقة إقبالا واسعا يؤكد حرص الجميع على المشاركة والتنافس على جوائز المسابقة لهذا العام وتم تقييم المشاركين من خلال قوة القصيدة ومستوى الإلقاء وكيفية التفاعل مع الإلقاء واعطاء القصيدة حقها في الكلمات والمعاني.

ويُشار إلى أنَّ اللجنة الشبابية بنادي المضيبي الرياضي والمشرفة على مسابقة الأندية للإبداع الشبابي تجري حاليا التصفيات في مجالات الإلقاء الشعري الشعبي والفصيح والمسابقة الثقافية عمانيات والشطرنج للذكور والإناث بالنسبة للفئة الأولى للمسابقة، والذين تنحصر أعمارهم بين 12-15 سنة، وكذلك مجالات المسابقة الثقافية معلومات عامة والتعليق الرياضي والشطرنج للذكور والإناث للفئة الثانية، وتنحصر أعمارهم بين 16-30 سنة في مقر النادي.

تعليق عبر الفيس بوك