الغبرة يسحق بوشر ضمن منافسات السلة للصم

مسقط - الرُّؤية

تواصلت، أمس، مواجهات البطولة الأولى لكرة السلة للصم، والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية -ممثلة في دائرة الهيئات النوعية- حيث أقيمت مباراة مثيرة بين فريقي بوشر والغبرة، انتهت بفوز ساحق للأخير بنتيجة 15-7، واستهل التهديف اللاعب المتألق هلال البوسعيدي من فريق الغبرة.

وقال هلال البوسيعيدي كابتن فريق الغبرة إنها المرة الأولى التي تقام فيها بطولة لكرة السلة لفئة الصم، مشيرا الى هذه الخطوة الايجابية من قبل وزارة الشؤون الرياضية والجهات المعنية تمثل بداية طيبة لتحفيز ذوي الاعاقة السمعية، للممارسة الرياضة والمشاركة في الانشطة التي تنظمها الوزارة دوريا. وبعد خسارة فريق بوشر بهذه النتيجة الثقيلة، ينتقل الفريق للمنافسة على المركز الثالث.

وكانت البطولة قد انطلقت مطلع الأسبوع الماضي بمشاركة اربعة فرق تضم عددا من اللاعبين من ذوي الاعاقة السمعية، وتقام الدورة في الصالة المغطاة بنادي الأمل للصم في مرتفعات المطار بمحافظة مسقط. وتقام البطولة خلال الفتره من 6-22 ديسمبر الجاري، وهي الأولى من نوعها التي تنظمها وتشرف عليها الوزارة، في إطار الخطط الحكومية الرامية للاستفادة من الطاقات الشابة وفتح المجال امام مختلف فئات المجتمع للمشاركة في الفعاليات الرياضية. ومن المقرر أن يحظى المشاركون في البطولة على التكريم، في نهاية الدورة، حيث سيتم توزيع 35 ميدالية متنوعة على المشاركين، على أن يحصل الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى على كؤوس البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك