جماهير صحار تناشد "رابطة المحترفين" بنقل مباراة "التماسيح" أمام العروبة إلى المجمع الشبابي

مسقط - الرؤية

وجهت جماهير نادي صحار مناشدة إلى رابطة دوري المحترفين، بالتدخل من أجل نقل مباراة فريقها المتألق بالدوري في الجولة الثانية عشرة أمام العروبة، وذلك من ملعب نادي النهضة بالبريمي إلى المجمّع الشبابي بصحار .

وتأتي مطالبة جماهير صحار بعد الحضور الجماهيري المميز للتماسيح بالدوري والانتصارات والأداء الجيّد للفريق بالدوري، الذي مكّنه من التربع على صدارة الدوري مناصفة مع العروبة، وبالتالي فإنّ اللقاء يهدف إلى فك ارتباط الصدارة بعد تساوي الفريقين في الرصيد من النقاط.

وقال مكتوم المقبالي من جماهير النادي: "أتمنى أن تبذل رابطة دوري المحترفين جهودها كي تتمكن الجماهير من الحضور كونها تعشق فريقها وترغب في مساندته، وهي مع المنافس على الصدارة ومن حق صحار أن يلعب على ملعبه". وقال علي الهنائي إنّ مبارة التماسيح أمام العروبة يترقبها الجميع، حيث ستحمل الكثير من الإثارة بين فريقين طامحين إلى مواصلة الصدارة، مضيفا أنّه من المتوقع أن تزحف جماهير غفيرة في حين أن ملعب النهضة غير مهيأ، وبالتالي نتمنى أن يحظى طلب الجماهير بالموافقة.

وقال المشجع يوسف المقبالي إنّ مباراة صحار والعروبة لقاء كبير، وعلى رابطة الدوري ألا تتركه يمضي دون حضور جماهيري مميز، لاسيما وأنّ متعة المباريات تكتمل بالجماهير، وصحار والعروبة يقدمان أداء فنيًا مميزًا في الدوري ومن حق جماهير الفريقين التواجد خلفهما.

وقال المشجع محمد المقبالي: "أوجه رسالة تحمل نداء إلى السيّد خالد بن حمد رئيس اتحاد الكرة وإلى الشيخ شبيب الحوسني رئيس رابطة دوري المحترفين وأناشدهما التدخل لحل هذه المشكلة، والعمل على نقل المباراة إلى المُجمّع الشبابي في صحار.

تعليق عبر الفيس بوك