سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العماني تستضيف رئيس مجلس إدارة "دويتشه بنك"

مسقط - الرُّؤية

نظَّم البنكُ الوطني العماني، أمس، نسخة شهر ديسمبر من سلسلة المتحدثين للبنك، التي يرعاها رئيس مجلس إدارة البنك.

واستضاف البنك في هذه الحلقة الدكتور بول أشلايتنر رئيس مجلس إدارة المجلس الإشرافي للبنك الألماني الرائد "دويتشه بنك"، والذي تحدَّث عن رؤيته حول وضع أسواق المال بعد الأزمة الاقتصادية العالمية، أمام حشد من كبار الشخصيات ورواد الأعمال والطلاب وعدد من عملاء البنك، وموظفيه وذلك بفندق جراند حياة مسقط.

وانطلقتْ سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العماني -التي يرعاها رئيس مجلس الإدارة- في العام 2014 كمنصة تفاعلية يُشارك من خلالها القادة الملهمون من مختلف القطاعات تجربتهم وخبراتهم وأفكارهم المبتكرة مع شريحة واسعة من روَّاد المجتمع العماني، والطلاب الذين بدؤوا للتو بخط طريقهم في الحياة المهنية، وحتى رواد الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال مُحمَّد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة البنك الوطني العماني: "تواصل سلسلة المتحدثين استضافة أبرز المتحدثين على مستوى العالم. ويشرفنا انضمام الدكتور أشلايتنر إلينا في مسقط لمشاركتنا آرائه القيّمة حول طريقة عمل أسواق المال في ظل الظروف الاقتصادية الحالية الصعبة. وقد حظيت آراؤه باهتمام كبير من قبل الحضور، خاصة مع تنامي عدد الشركات والأفراد العمانيين العاملين في سوق المال العالمية. وكلِّي ثقة بأن رؤاه قد تركت صدى طيباً لدى جميع الحضور، ولاشك أنها ستساعدهم في في ابتكار العديد من الأفكار الخلاقة".

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أشلايتنر يشغل منصب رئيس مجلس إدارة المجلس الإشرافي في "دويتشه بنك" منذ العام 2012. كما عمل قبل ذلك لأربعة أعوام مع شركة "باين آند كو"، وانضم إلى "جولدمان ساكس" في بوسطن في العام 1988، وبعدها شغل مناصب عديدة في فروع الشركة في نيويورك، ولندن، وفرانكفورت، وأصبح أحد الشركاء في العام 1994. وخلال الفترة بين عامي 2000 و2012، شغل منصب المدير المالي في شركة "أليانز" في ميونخ. وإلى جانب منصبه الحالي كرئيس مجلس إدارة للمجلس الإشرافي في "دويتشه بنك"، فإن أشلايتنر عضو في المجلس الإشرافي لشركتي "باير" و"دايملر"، وضمن لجنة المساهمين في "هنكل".

وقد شملت قائمة المتحدثين المشاركين في الدورات السابقة من سلسلة المتحدثين للبنك الوطني العُماني التي يرعاها رئيس مجلس الإدارة كلًّا من: سعادة محمد العبّار مؤسس ورئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية"، والسير تيرانس كلارك السفير البريطاني الأسبق في السلطنة، ومعالي خلدون خليفة المبارك الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة "مبادلة"، ود.أنوشة أنصاري سيدة الأعمال ورائدة الفضاء الشهيرة.

تعليق عبر الفيس بوك