"نيسان إكس تريل" الجديدة كليا تعيد تعريف السيارات الرياضية المدمجة

مسقط - الرُّؤية

تأتي سيارة نيسان إكس تريل 2015 المدمجة الرياضية -من سهيل بهوان للسيارات، المستورد والموزع الحصري لكافة سيارات نيسان في سلطنة عمان- بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر مع صندوق نقل حركة متغير بشكل مستمر. ومن المتنظر أن توفر هذه السيارة الرياضية كاملة الحجم أعلى مستوى ممكن من الراحة والتقنية المتطورة وتجربة القيادة الراقية، إلى جانب أنها تأتي بشكل جديد من الداخل والخارج.

وحَظِي العرضُ الموسميُّ على نيسان اكس تريل -والذي لا يزال ساريا حتى 31 ديسمبر 2015م- بإقبال كبير من جانب العملاء؛ حيث يضمن العرض الترويجي الحصري حصول العملاء على مزايا لا حصر لها عند الشراء خلال فترة العرض. ومن ذلك هدية نقدية 500 ريال وصيان مجانية لمدة عامين أو 20.000 كم (أيهما أقرب) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة.

وتنتمي إكس تريل الجديدة الى عائلة السيارات الأكثر تطوراً في الأسواق. وتنفرد بتوفرها مع الجيل الأحدث من أنظمة نيسان كونكت للتواصل، والتي تضم جهازاً للملاحة ونظاماً للمعلوماتية والترفيه. كما سيستفيد سائقو إكس تريل الجديدة من مجموعة متكاملة من التجهيزات المساعدة التي تعتبر جزءاً رئيسياً من درع نيسان للسلامة المخصص لـ إكس ـ تريل.

ويعتبر نظام نيسان كونكت واحداً من أبرز الأمثلة على هندسة نيسان المتطورة وابتكاراتها المتقدمة. ففي جيله الأحدث، يتميز نظام نيسان كونكت بقدرته على التواصل مع أجهزة الهاتف الذكية ويسمح لمالكيه بالبقاء على تواصل تام مع العالم الخارجي، مهما كانت وجهتهم. ويسمح هذا النظام للمالكين بالتعامل مع عدد من التطبيقات التي تشمل التطبيقات الموسيقية وتلك المتخصصة بوسائل التواصل الاجتماعي من خلال شاشة ملونة بقياس 7 بوصة تعمل باللمس وتساهم في تحويل نظام نيسان كونكت الى واحد من التجهيزات الأكثر تناسباً لـ إكس تريل الجديدة.

ويشمل نيسان كونكت أيضاً نظاماً لنقل الموسيقى عبر تقنية بلوتوث اللاسلكية ويمكّن مالكي إكس تريل الجديدة من ربط هواتفهم الذكية المحمولة الى نظام نيسان كونكت بطريقة لاسلكية أو عبر قوابس AUX وUSB خاصة.

وبالإضافة الى ذلك، يتميز نظام نيسان كونكت بقدرته على التواصل مع الهواتف النقالة عبر تقنية بلوتوث للاتصالات اللاسلكية. كذلك سيستفيد سائقو إكس تريل الجديدة من نظام عرض متطور جداً يعمل من خلال شاشة TFT ملونة بقياس 5 بوصات، على توفير معلومات جرافيكية يمكن عرضها واحدة تلو الأخرى. وتشمل هذه المعلومات نصائح وتحذيرات تدور حول معدل السرعة التي سجلتها السيارة، إضافة إلى السرعات الحالية وإرشادات جهاز الملاحة التفصيلية ومعلومات الجهاز الموسيقي مع نصائح حول القيادة المميزة والمراعية للبيئة ومعايير توزيع عزم الدوران عند اعتماد نظام الدفع الرباعي.

تعليق عبر الفيس بوك