"ميناء صلالة" تفوز بلقب دوري البولينج البيئي للعام 2015

مسقط - الرُّؤية

فازتْ شركة ميناء صلالة بلقب النسخة السنوية الرابعة من دوري البولينج البيئي، بعد أن سجَّلت 1475 نقطة خلال جولتي المسابقة. وقامت جمعية البيئة العُمانية بتنظيم منافسات هذا العام في صالة الماسة للبولينج بمشاركة 11 فريقاً من شركات القطاع الخاص العُماني؛ بهدف جمع التبرعات لدعم المشاريع والمبادرات البيئية المختلفة التي تطلقها الجمعية.

وجاء بنك "إتش.إس.بي.سي-عمان" في المرتبة الثانية بعد أن سجَّل 1281 نقطة، بينما احتلت شركة "أوريدو" المرتبة الثالثة بعد تسجيلها لـ1234 نقطة. كما حصل اللاعب كريستيان فرانسيسكو من شركة أوريدو على جائزة تسديد أعلى عدد من الضربات بمجموع 13 ضربة خلال المرحلتين. هذا وشهدت المسابقة مشاركة مشاريع آشا، وانهانس عمان، وشركة الخدمات والتجارة ش.م.م، وشركة النهضة للخدمات، وبنك عمان العربي، والشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة، وميناء الدقم، وشركة محسن حيدر درويش ش.م.م. ومن المقرر أن يتم تخصيص ريع المسابقة لدعم وتمويل مبادرات الجمعية في مجال نشر الوعي وصون وحماية الطبيعة العمانية.

وتعليقاً على ذلك، قالت صاحبة السمو السيدة تانيا بنت شبيب آل سعيد رئيسة جمعية البيئة العُمانية: "تعتمد الجمعية بشكل رئيسي ومنذ إنشائها على سخاء الجهات المانحة في دعم جهود حماية البيئة، ونيابة عن جمعية البيئة العُمانية، فإنِّي أتقدم بجزيل الشكر لكل الفرق المشاركة لدعمها المتواصل. وإننا لنتطلع إلى مواصلة نشر الوعي حول حماية وصون البيئة بين جميع أطياف المجتمع المحلي، وتعزيز قدرات الشباب العُماني الواعد؛ لكي يقودوا مسيرة الحفاظ على البيئة في المستقبل.

من جانبه، قال أجب علي سالم فاضل من فريق ميناء صلالة: لقد نجحت هذه الفعالية في استقطاب الشركات للتواصل فيما بينها وتعميق دورها لدعم مبادرات الاستدامة والصون والحماية التي تعالج التحديات التي تواجه بلادنا، وإننا في شركة ميناء صلالة مع بقية المشاركين الليلة نؤمن بشدة بالجهود الدؤوبة التي تبذلها الجمعية لحماية التراث الطبيعي للسلطنة.

الجدير بالذكر أنَّ نسخة هذا العام من المسابقة جاءت بدعمٍ من مجموعة ساركو ومنتجع شانغريلا بر الحصة ومطعم تريشنا، والشركة الإبداعية العربية للعلاقات العامة (تراكس).

تعليق عبر الفيس بوك