فنجا يفوز على المصنعة بهدف.. وصحم يعمق جراح مسقط

الرؤية-الرستاق

تمكن نادي فنجاء من تحقيق فوز صعب على نادي المصنعة مساء اليوم الخميس بهدف يتيم جاء بأقدام المهاجم عبد العزيز المقبالي في منتصف الشوط الثاني في اللقاء الذي أحتضنه ملعب نادي الرستاق لحساب الجولة الحادية عشرة من دوري عمانتل للمحترفين كما وتمكن صحم من تحقيق ثلاث نقاط بفوزه الصعب أيضا على مسقط وبهدف يتيم من إمضاء نجم وسطه محسن جوهر في الشوط الثاني .

وكان الشوط الأول قد إنتهى سلبيا رغم بعض الفرص هنا وهناك ولكن بدون فاعلية. وتلقى مدرب نادي المصنعة مصبح السعدي ضربة قوية مع النصف الأول من اللقاء بعد أن أجري تبديلين أضطراريين تمثل بدخول المحترف الأجنبي تياجو والمهاجم خليل القطيطي أثر أصابة البرازيلي سيلفا .

مع بداية الشوط الثاني دخل نادي المصنعة اللقاء بقوة وفوت محمد الغساني فرصة أفتتاح النتيجة بعد أن وجد نفسه منفردا بمرمي نادي فنجاء لكن براعة مازن الكاسبي حرمت النادي الأحمر من التقدم. وما هي ألا دقائق قليلة بعد ذالك حتي أفتتح عبد العزيز المقبالي نتيجة اللقاء بطريقة رائعة بعد أن راوغ مدافع المصنعة ليرسلها أرضية زاحفة في الشباك أثر الكرة البينية التي تلقاها من أقدام عماد الحوسني. وقف بعدها دفاع نادي فنجاء في المكان المناسب لجميع محاولات نادي المصنعة الذي حاول جاهدا تعديل نتيجة اللقاء لكن دون جديد يذكر. في المقابل كاد عبد العزيز المقبالي أن يعزز الفوز بهدف ثاني في الدقائق الأخيره ولم يوفق لينتهي اللقاء بفوز فنجا بهدف.

تعليق عبر الفيس بوك