"حماية المستهلك" بصحار تنفذ برنامجا تدريبيا حول إدارة الأزمات

صُحار - الرُّؤية

نظَّمتْ المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة -وبالتعاون مع معهد "نماء" الدولي- برنامجاً تدريبياً، حول إدارة الأزمات وضغوط العمل وحل المشكلات الفنية؛ وذلك بهدف تطوير مهارات الموظف وقدراته في التعامل مع أوضاع العمل المحيطة به، وتحسين مهارته على التكيف وإدارة الأزمات وتنمية القيم الإدارية الملائمة والسيطرة على العوامل المؤثرة في المناخ العام للمؤسسة للتصدي لها قبل وقوعها والاستفادة منها وتوجيهها التوجيه السليم.

وقدم البرنامج -الذي استمر لمدة 3 أيام متتالية- علي الحامدي مدرب معتمد في تنمية الموارد البشرية تناول خلاله عدداً من المحاور أبرزها مفهوم ضغط العمل، ومصادره، وأنواعه، والآثار الناتجة عنه، كما تطرق لعلاقته بالإداء الوظيفي واستراتيجيات التعامل معه.

كما اشتمل البرنامج على عرض مرئي وتدريبات عملية ضمن مجموعات عمل مصغرة، إضافة إلى وضع تمرينات وحلول حول الضغوطات والأزمات التي يواجهها الموظف داخل المؤسسة، وتقديم النصح وفق الحالة المطروحة، والوصول لحل سريع في فترة وجيزة، وفي الختام تم تكريم المحاضر وتوزيع الشهادات للمشاركين. ويأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار الجهود التي تبذلها الادارة لتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة، وتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم في المجالات التي تمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك