لجان مجلس الدولة الدولة تناقش برامج عملها لدور الانعقاد الأول

مسقط - الرُّؤية

ناقشتْ لجنة التعليم والبحوث بمجلس الدولة، صباح أمس، في اجتماعها الثالث لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة، برنامج عملها لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة.

واطَّلعتْ اللجنة -خلال اجتماعها برئاسة المكرَّم الدكتور عبدالله بن مبارك الشنفري رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، وموظفي الأمانة العامة، بمبنى المجلس بالبستان- على المقترحات المقدَّمة من المكرَّمين أعضاء اللجنة بشأن الموضوعات التي ترى دراستها خلال دور الانعقاد السنوي الحالي وتحديدها، إلى جانب تحديد الجهات التي سيتم استضافتها في هذا الشأن؛ ومنها: مجلس التعليم، ومجلس البحث العلمي...وغيرهما من الجهات ذات الاختصاص، كما تمَّ التصديقُ على مَحْضر اجتماع اللجنة السابق، والاطلاع على ما استجدَّ من أعمال واتخاذ الإجراءات بشأنها.

كما ناقشتْ لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بمجلس الدولة، صباح أمس، في اجتماعها الثاني لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة: الدراسة الخاصة بمنظمات المجتمع المدني ذات الطابع الثقافي من المنظور التشريعي والرقابي، والمحال من مكتب المجلس لإبداء مرئياتها حول الموضوع وفق مستجدات ومعطيات المرحلة الحالية.

واطَّلعتْ اللجنة -خلال اجتماعها برئاسة المكرَّم الدكتور أحمد بن علي المشيخي رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، وموظفي الأمانة العامة، بمبنى المجلس بالبستان- على المواضيع المدرجة لدراستها في خطتها للدور الانعقاد الأول من الفترة السادسة، إلى جانب تشكيل فرق عمل معنية بالجانب الثقافي والسياحي.

كما تمَّ في الاجتماع المصادقة على محضر اجتماع اللجنة السابق، ومتابعة ما تمَّ تنفيذه من قرارات بشأنها، واستعرضتْ ما استجدَّ من أعمال، واتخذت بشأنها الإجراءات اللازمة.

وناقشتْ اللجنة الاجتماعية بمجلس الدولة، صباح أمس، في اجتماعها الثاني لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة، المذكرة المرفوعة إليها من قبل الأمانة العامة حول اختصاصات عمل اللجنة الجديدة. واطَّلعتْ اللجنة -خلال اجتماعها برئاسة المكرَّم الدكتور حمد بن سليمان السالمي رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة وموظفي الأمانة، بمبنى المجلس بالبستان- على المقترحات المقدَّمة من المكرمين أعضاء اللجنة بشأن الموضوعات التي ترى دراستها خلال دور الانعقاد الحالي تمهيداً لرفعها لمكتب المجلس، كما تمَّ التصديق على محضر اجتماع اللجنة السابق، والاطلاع على ما استجد من أعمال واتخاذ الإجراءات بشأنها.

تعليق عبر الفيس بوك