وزير القوى العاملة يبحث التعاون المشترك مع المغرب

مسقط - الرُّؤية

استقبلَ مَعَالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة، أمس، بمكتبه، معالي امباركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة لدى الشؤون الخارجية والتعاون بالمملكة المغربية الشقيقة.

حيث قام معاليه بإطلاع الوزيرة الضيف على التشريعات العمالية، والتي تتوافق مع معايير العمل الدولية من احترام ومساواة بين العمال بمختلف جنسياتهم وأعراقهم، وأنَّ قوانين العمل بالسلطنة تعتبر عنصرَ الكفاءة في العمل، مع مراعاة حقوق الإنسان بشكل عام، كما تمَّ إطلاع الوزيرة على أنَّ العمال المغاربة يلقون كل الدعم والرعاية من السلطنة.

إلى ذلك، زارتْ معالي امباركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالمملكة المغربية، أمس، جامع السلطان قابوس الأكبر بولاية بوشر، وقدَّم مسؤولو مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم للوزيرة الزائرة شرحًا موجزًا عن تاريخ بناء الجامع والتصاميم المعمارية العمانية والإسلامية التي بني بها.

وتعرَّفت معالي الوزيرة المغربية خلال الزيارة على المراكز التي يضمها الجامع، والأدوار التي يؤديها كمعهد العلوم الإسلامية والمكتبة وقاعة المحاضرات...وغيرها من المرافق، إضافة إلى دوره الكبير في توضيح رسالة الإسلام السمحة.

تعليق عبر الفيس بوك