السعيدي يرعى برنامج اليوم المفتوح للقطاع الصحي الخاص.. ويفتتح معرضا توعويا

مسقط - الرؤية

تنظم وزارة الصحّة ممثلة في المديرية العامة للمؤسسات الصحيّة الخاصة صباح اليوم الأربعاء برنامج اليوم المفتوح للقطاع الصحي الخاص.

وسيرعي فعالية برنامج اليوم المفتوح معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة والذي سيقام في الساعة التاسعـة صباحا بفندق كروان بلازا.

ويتضمن برنامج اليوم المفتوح للقطاع الصحي الخاص كلمة لمعالي الدكتور أحمد السعيدي وزير الصحة، بالإضافة إلى كلمة للدكتور مازن بن ماجد الخابوري مدير عام المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة، كما سيتضمّن البرنامج تكريم أقدم موظف إلى جانب أفضل موظف في المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة.

كما سيقوم معالي الدكتور وزير الصحة بتكريم أفضل الموظفين في القطاع الصحي الخاص بالإضافة إلى تكريم أقدم العاملين بالقطاع الصحي الخاص الذي يشمل طبيب وممرض وفني، إلى جانب تكريم أفضل المؤسسات الصحيّة الخاصة للعام الحالي 2015 الذي يشمل مستشفى خاص ومجمّع طبي ومركز متخصص وعيادة أسنان.

من جهة أخرى يرعى معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة غدًا الأربعاء بجراند مول مسقط افتتاح المعرض التوعوي حول أهميّة وأسس التخطيط الأسري تحت شعار "عمّر بيتك وخطط حياتك.. تنعم بالصحة عائلتك".

ويهدف المعرض الذي يستمر على مدار يومين الى تسليط الضوء على أهمية وأسس والفوائد التي تجنيها الأسرة من التخطيط السليم لبناء أسرة تنعم بالصحة والسعادة والاستقرار في مختلف الجوانب. وتنفذ المعرض المديرية العامة للرعاية الصحية الأولية ممثلة بدائرة التثقيف وبرامج التوعية الصحية في إطار أنشتطها التوعوية المتعلقة بصحة الأم والطفل. ويفتح المعرض أبوابه للجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء وتقدم خلاله الجلسات التوعوية والمشورة الصحية في الجوانب التي تهم الأسرة.

تعليق عبر الفيس بوك