"أوريدو" تجدد طرح باقة "سهولة" لعملائها ذوي الاحتياجات الخاصة

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ أوريدو النسخة المُحدثة من باقة "سهولة"، والتي صُمِّمت خصيصاً لتمكين الأفراد المُعوقين. وتقدِّم هذه الباقة المبتكرة للمُعوقين مزايا رائعة تشمل مكالمات بتعرفة مخفضة وبيانات بسعة 1 جيجابايت؛ أي ما يعادل عشرة أضعاف حجم البيانات المتاحة في الباقة القديمة؛ وذلك بهدف إبقائهم على تواصل دائم مع أحبائهم وأصدقائهم في مختلف الأوقات.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو: "تُعد تلبية متطلبات وتطلعات الأفراد المُعوقين ضمن أولوياتنا في الشركة. وخلال الأعوام الماضية ركزنا جهودنا على الوفاء بتعهداتنا تجاههم من خلال تدشين أول باقة مخصصة للأشخاص المُعوقين. ويأتي تحديثنا لباقة "سهولة" بهدف إثراء تجربة الأفراد المُعوقين". وأضاف بقوله: "لقد قمنا بزيادة حجم البيانات في هذه الباقة ليصل إلى 1 جيجابايت لنمكن المعوقين من تنزيل واستخدام تطبيقات الهواتف الذكية المختلفة في كل الأوقات بما يلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم ويساعدهم في حياتهم اليومية. وختاماً فإنني على ثقة أن هذه الباقة المُحدثة ستُشكل خدمة مثرية من شأنها المساهمة في تطورعملائنا المعوقين".

هذا.. ويُمكن لعملاء أوريدو من المُعوقين تنشيط باقة "سهولة" مجاناً والاستمتاع بـ1 جيجابايت من البيانات المجانية شهريًّا مع تخفيضات قيَمة على المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو؛ حيث تبلغ تعرفة الدقيقة المحلية 19 بيسة فقط. كما يمكن للعملاء المسجلين لدى وزارة التنمية الاجتماعية من حاملي بطاقة "شخص مُعوق" الاستمتاع بهذه الباقة المبتكرة.

تعليق عبر الفيس بوك