"مرسيدس عمان" الراعي الرئيسي لنادي مسقط للرجبي ضمن خطط دعم الشباب والرياضة بالسلطنة

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت مرسيدس-بنز عُمان توليها الرعاية الرئيسية لنادي مسقط للرجبي لعام 2015-2016، وفي إطار جهودها المستمرة لدعم الشباب والرياضة في السلطنة.

وتأتي هذه الشراكة تتويجاً للعلاقة المستدامة بين الطرفين للعام الثاني على التوالي، وتهدفُ إلى الارتقاء بهذه الرياضة الشعبية إلى مستوًى جديد من التميّز والتطوّر في السلطنة.

وقال كلايف هاموند الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في السلطنة: "ينفرد نادي مسقط للرجبي بتاريخ عريق لا ينافسه فيه أي نادٍ رياضي آخر على مستوى السلطنة، وإننا فخورون بتقديم الدعم لهذا النادي المميز ورؤية المزيد من إنجازاته على الأرض في المستقبل القريب". وأضاف: "تتشارك مرسيدس-بنز مع رياضة الرجبي في العديد من السمات المميزة بدءًا من الشغف الكبير للمنافسة ووصولاً إلى تحقيق المنجزات التي تفوق كافة التوقعات. ومن هنا، فإننا نتوقع أن تنعكس هذه الشراكة إيجاباً على المستوى الرائع للنادي بحيث يقدم لمعجبيه مزيداً من الإثارة والتشويق خلال هذا الموسم".

وإيماناً منها ببناء قدرات الشباب وشحذ مواهبهم؛ فقد حرصت مرسيدس-بنز على إقامة مجموعة من الشراكات الإستراتيجية مع عددٍ من أبرز المؤسسات والمبادرات الرياضية في عُمان خلال الأعوام الماضية. وانطلاقاً من شغفها نحو الأداء الاستثنائي، والتزامها بالتميّز في كل ما تقدمه، ومنهجيتها الحيوية للابتكار والإبداع، فقد باتت علامة النجمة الثلاثية العريقة تشكّل الشريك الأمثل لمختلف الأندية الرياضية في السلطنة.

ومن جانبه، قال أليكس ماكستون كابتن فريق مسقط للرجبي: "سعداء للترحيب بمرسيدس-بنز لقيادة قائمة رعاتنا في عُمان، كما أننا على ثقة بأنّ هذه الشراكة المميزة ستعود بالنفع على الطرفين وتلهمنا نحو تحقيق المزيد من النمو والنجاح".

وتأسس نادي مسقط للرجبي في عام 1971، وواصل نموّه من نادٍ صغير على ملعب رملي متواضع في مسقط، ليصبح في رصيده اليوم أكثر من 300 لاعب من مختلف المستويات. واستطاع النادي خلال الأعوام القليلة الماضية التوسع على المستوى الوطني، بحيث أصبح لديه أكثر من 800 عضواً من مختلف أنحاء السلطنة.

يشار إلى أنّ مرسيدس-بنز سوف تكون الراعي الرسمي لجميع فعاليات ومنافسات نادي مسقط للرجبي، بما في ذلك المنافسات السنوية للبطولة العالمية (Touch Rugby World Cup)، وبطولة (Oval Ball). هذا، وبدأت منافسات هذا الموسم للرجبي في شهر سبتمبر في مقر النادي بولاية بوشر.

تعليق عبر الفيس بوك