4 مواجهات مرتقبة اليوم مع استئناف منافسات الدوري.. والشباب أمام العروبة بحثا عن مواصلة الانتصارات

مسقط - الرُّؤية

تستأنف، مساء اليوم، الجولة العاشرة من منافسات دوري عمانتل للمحترفين بأربع مواجهات، تشمل لقاءً بين الشباب والعروبة على ملعب استاد السيب الرياضي في 4:30 عصرا، ومسقط والمصنعة على ملعب نادي مسقط (فرع البستان) في التوقيت ذاته أيضا، فيما يواجه النهضة غريمه صحار على ملعب نادي النهضة في الساعة 6:45 مساء، بينما يلتقي النصر فريق صور على ملعب المجمع الرياضي بصلالة في السابعة والنصف مساء.

ويبحث الشباب والعروبة عن تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراتهما بعدما حققا العلامة الكاملة في الجولة الماضية؛ حيث تفوق الشباب على النهضة 1-2، وتغلب العروبة على صحم 2-صفر؛ إذ يأملان في الخروج بالنتيجة الايجابية، خاصة فريق الشباب الذي تذوق طعم الفوز على حساب النهضة في الجولة الماضية، إلا أن المدرب البوسني كوزيك يدرك صعوبة المباراة؛ لأن المواجهة لن تكون سهلة، كونها أمام الفريق متصدر الترتيب وأحد الأرقام الموجبه في الدوري العروبة، الذي حقق الانتصار بمدرب وطني هو فاروق عبدالله وعلى حساب صحم واليوم يقوده المدرب الجديد مانجا.

مسقط x المصنعة

أمَّا مباراة مسقط والمصنعة، فستكون لقاء ساخنا في ظل نتائج الفريقين في الجولة الماضية، والتي حقق من خلالها الفريقان نتائج متباينة، حيث خسر مسقط من ظفار 1-2، وتعادل المصنعة مع السويق سلبا؛ لذا فإن اللقاء يتوقع أن يكون على أشده، خاصة من جانب فريق مسقط الذي خسر نقاطا مهمة أمام ظفار رغم الأداء الجيد. غير أن الفريق فقد التركيز واستغلها ظفار في إحراز أهدافه، التي لاشك كانت محل تصحيح ومعالجة من قبل المدرب المصري شريف الخشاب. وفي المقابل، فإنَّ المصنعة سيسعى لتعويض النقاط التي فقدها بالتعادل أمام السويق سلبيا؛ وبالتالي فإن المدرب الوطني مصبح السعدي سيسعى إلى العودة لسكة الانتصارات والمنافسة على المراكز المتقدمة.

النهضة x صحار

ويُعد لقاء النهضة وصحار الأكثر صعوبة وإثارة في هذه الجولة؛ حيث سيحمل بين طياته الاثارة والندية بحكم رغبة الطرفين في تحقيق الفوز؛ إذ خسر النهضة من الشباب 1-2، وتعادل صحار مع الخابورة سلبيا. وسيسعي الفريقان إلى تعويض النقاط، لاسيما النهضة الذي خسر لقاء الشباب وأهدر نقاطا كانت لتضع الفريق في موقف جيد، لذا بات على المدرب الإسباني هشام جبران أنْ يضع تكتيكا مغايرا فيما يتعين على اللاعبين مضاعفة الجهود.

أمَّا صحار، فيدخل اللقاء بكل قوته من أجل استعادة النقاط والعودة لصدارة الترتيب؛ لذا فانَّ المهمة لن تكون سهلة في ظل رغبة المنافس النهضة إلى استعادة النقاط المسلوبة منه في الجولة الماضية، ولاشك أنَّ المدرب السوري عبدالناصر مكيس يدرك مدى صعوبة المهمة وعكف إلى تصحيح الأخطاء واختيار العناصر الجاهزة.

النصر x صور

وإلى الجنوب، حيث يلتقي النصر بصور في مواجهة قوية؛ ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية مع سعي الفريقين الحثيث إلى إحراز العلامة الكاملة التي باتت مطل الفريقين من أجل تعزيز النقاط والمراكز في سلم الترتيب، بعدما حققا نتائج في الجولة الماضية. وفاز النصر على صلالة الجريح بنتيجة هدف دون رد وحقق صور التعادل أمام فنجاء 2-2؛ وبالتالي سيسعى الفريقان إلى الفوز، خاصة فريق النصر الذي لم يقدم ما يقنع الجماهير النصراوية والمتابعين، إلا أن الفريق مازال يبحث عن نفسه مع مدربه الجديد البلجيكي لوك إيمايل الذي يأمل تصحيح مسار الفريق.

وفي المقابل، فإن فريق صور يعي أن المواجهة ستكون صعبة، وسوف يسعى إلى تعويض خسارة النقاط امام فنجاء في الجولة الماضية، بيد أن الأمر يتطلب الحضور الذهني والبدني من قبل اللاعبين، كما أن المدرب الوطني مبارك سلطان على دراية جيدة بحجم المهمة، فيما تشير التوقعات إلى أن سلطان وضع اللمسات الفنية اللازمة للتعامل مع الفريق المنافس على أرضه.

تعليق عبر الفيس بوك