مواعيد مباريات مونديال روسيا 2018 بتوقيت مسقط

أصدرت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم خلال اجتماعها أمس الخميس في زيوريخ، مواعيد مباريات مونديال روسيا 2018 وكأس القارات 2017.

ووافقت اللجنة التنفيذية على إقامة مباراتي الافتتاح ومباراتي الختام في البطولتين، في تمام الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي لمدينة موسكو، بما يوافق الساعة السابعة مساء بتوقيت السلطنة.

وستبدأ أولى المباريات في تمام الساعة الواحدة ظهرا (الثانية ظهرا بتوقيت السلطنة)، بينما ستنطلق صافرة آخر مباراة في العاشرة مساء (11 مساء بتوقيت السلطنة)، ما يتيح المجال أمام أكبر عدد من مشجعي كرة القدم في العالم لمتابعة المنافسات على الهواء مباشرة في الأوقات المناسبة.

-- مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 من 14 يونيو، حتى 15 يوليو 2018 حسب التوقيت المحلي لمحافظة مسقط.

- مباراة الافتتاح: ستقام في تمام الساعة السسابعة مساء.

- مباريات يوم 16/06/2018: المباراة الأولى في تمام الساعة الثانية ظهرا، المباراة الثانية في تمام الساعة الخامسة ظهرا، المباراة الثالثة في تمام الساعة الثامنة مساء، والمباراة الرابعة في تمام 11 مساء.

- مباريات الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات: المباراة الأولى في تمام الساعة الرابعة ظهرا، المباراة الثانية في تمام الساعة السابعة مساء، المباراة الثالثة في تمام الساعة العاشرة مساء.

- مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ومباريات الدور ثمن النهائي، ومباريات ربع النهائي: المباراة الأولى في تمام السادسة مساء، المباراة الثانية في تمام الساعة العاشرة مساء.

- مباراتا الدور نصف النهائي: كل مباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة مساء.

- مباراة تحديد المركز الثالث: ستقام في تمام الساعة السادسة مساء.

- المباراة النهائية: ستقام في تمام الساعة السابعة مساء

::: كل مواعيد المباريات المذكورة بتوقيت السلطنة

تعليق عبر الفيس بوك