إعلان تفاصيل بطولة جامعة السلطان قابوس للبولينج

مسقط - الرؤية

كشفت جامعة السلطان قابوس عن تفاصيل بطولة الجامعة للبولينج، التي تأتي ضمن برامج عمادة شؤون الطلاب بالجامعة والمشرفة على هذه البطولة، وبتنظيم من شركة "أباب"، الشركة المشغلة لصالة البولينج بالمركز الترفيهي بالجامعة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي حضره الدكتور يوسف بن سالم الهنائي عميد شؤون الطلبة بجامعة السلطان قابوس، والشيخ سعيد بن راشد القتبي رئيس اللجنة العمانية للبولينج، وأمجد اللواتيا مدير المنتجات والخدمات المصرفية، وبحضور عدد من طلاب الجامعة. وأقيم المؤتمر الصحفي بالمركز الترفيهي بالجامعة. وتقام البطولة برعاية بنك مسقط.

وتقام البطولة المفتوحة لجامعة السلطان قابوس للبولينج بنظام المحاولات للطلاب المشاركين، وتستمر حتى 14 من ديسمبر الجاري، يتاهل خلالها ثمانية عشر لاعبا الى الدور النهائي للمسابقة ليتحدد بعدها اصحاب المراكز الاولى يخوض خلالها المشاركين ثلاثة اشواط في المرحلة الاولى من البطولة.

وتسعى عمادة شؤون الطلبة بجامعة السلطان قابوس الى تحفيز الطلاب على ممارسة النشاط الرياضي والاستفادة من الخدمات المقدمة في المركز الترفيهي بالجامعة الذي يحوي على عدد من الانشطة الرياضية والترفيهية للطلاب والطالبات حيث اعتادة العمادة على اقامة مثل هذه المسابقات بين الحين والاخر لطلالبها.

وشهدت الايام الماضية تجاوبا جيدا من الطلاب للمشاركة في هذه البطولة الخاصة لفئة الرجال فقط، وسوف يستمر الباب مفتوحا حتى الايام القادمة وعملت الشركة المنظمة للبطولة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة على الترويج لهذه البطولة لجميع طلاب الجامعة.

وقال الشيخ سعيد بن راشد القتبي رئيس اللجنة العمانية للبولينج إن مثل هذه البطولات تخدم وبشكل كبير توسيع قاعدة اللعبة، وخاصة في قطاع التعليم العالي الذي يزخر بالعديد من المواهب التي سيكون لها مستقبل وتحتاج فقط الى الصقل والاهتمام لتطوير مستوياتها ومثل هذه البطولات تخدم في اكتشاف المواهب في البولينج العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك