رئيس مجلس الدولة يستقبل وفدا ماليزيا

مسقط - الرؤية

استقبل معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة بمكتبه بمجلس الدولة بالبستان صباح أمس الثلاثاء السيناتور إدريس جالا وزير بديوان مكتب رئيس الوزراء الماليزي والمدير التنفيذي لوحدة إدارة الأداء والتنفيذ رئيس برنامج التحوّل الحكومي والاقتصاد بمملكة ماليزيا الذي يزور السلطنة حاليًا بدعوة من المجلس الأعلى للتخطيط.

حضر الاستقبال المكرم الشيخ محمد بن عبدالله الحارثي رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس ونائب رئيس اللجنة، كما حضره سعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة.

جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين، وسبل تفعيلها في مختلف المجالات.

ومن جانبه أوضح معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة للضيف جانبًا من المسيرة الشوريّة في السلطنة وما تلقاه من دعم سخي من لدن المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - كما بين أوجه التكامل والتعاون بين غرفتي مجلس عمان الدولة والشورى من حيث عدد الأعضاء، واللجان المشتركة، ومسارات التشريع ما بين الحكومة والمجلس.

من ناحيته عبّر الضيف عن سروره والوفد المرافق له بزيارة السلطنة والتعرّف على معالمها الحضاريّة والتاريخيّة، وما وصلت إليه من تقدم وتطوّر في ظل الاهتمام الحكومي الواضح. مشيرًا إلى أنّ مجالات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين تحظى بالاهتمام الكبير من لدن قيادتي البلدين، وحرصهما على تفعيل أوجه التعاون في المجالات المختلفة، بما يسهم في تعزيزها وتطويرها حاضرًا ومستقبلا.

تعليق عبر الفيس بوك