السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : بنك عمان العربي يحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

الثلاثاء 01 ديسمبر 2015 10:54 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ اللجنة الاجتماعية في بنك عُمان العربي احتفالاً بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، بحضور المديرين والمسؤولين وكافة الموظفين في مبنى الإدارة العامة للبنك.

بدأ الاحتفال بالسلام السلطاني، ومن ثم عزفت فرقة شعبية أغاني وطنية مع ألحان تقليدية أضفت البهجة على الحضور، واتسم الاحتفال بطابع وطني امتزجت فيه المشاعر الغامرة في حب عُمان وحب باني نهضتها المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

وبهذه المناسبة، قال محمد العوفي رئيس اللجنة الاجتماعية في البنك: "يسرنا أن نحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، داعين الله العلي القدير أن يديم نعمة السلام والأمان على هذا الوطن الغالي، وأن يمُن على مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بالصحة والعافية والعمر المديد".

كما أنَّ البنك يحرص سنويًّا على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية، إضافة إلى مشاركة جميع الفروع في أرجاء السلطنة؛ من خلال رفع شعارات الولاء لصاحب الجلالة، وتزيين جميع الفروع بالإنارة احتفاءً بهذه المناسبة الميمونة والغالية على قلب العمانيين وكل مقيم على هذه الأرض الطيبة.