الطيران العماني يشارك في احتفالات العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

مسقط - الرُّؤية

أقامَ الطيران العماني -الناقل الوطني لسلطنة عمان- سلسلة من الاحتفالات الخاصة بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد عمَّت جميع مكاتبه في كافة وجهاته الإقليمية والدولية، إضافة إلى مقر الشركة الرئيسي بمسقط، ومطار مسقط الدولي، بحضور جمع غفير من الموظفين وكبار المسؤولين بالشركة، إلى جانب لفيف من الضيوف.

وفي مشهد لافت للأنظار، زُيِّنت الأضواء بألوان علم السلطنة مبنى المقر الرئيسي للطيران العماني، وترأس الرئيس التنفيذي للشركة احتفالا أقيم في صباح الثامن عشر من نوفمبر تضمن العديد من الفعاليات، والتي عبر من خلالها الموظفون عن مشاعر الحب الصادق والوفاء تجاه قائدهم المفدى باني النهضة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وعرفانهم لما تحقق من إنجازات عظيمة على مدى الخمسة والأربعين عاما الماضية. وشمل احتفال الشركة الرسمي تقديم وجبة غداء للعاملين في أقسام الصيانة والخدمة في الشركة، إضافة إلى تقديم أحلى المعزوفات والمقطوعات الموسيقية العمانية التي تميزت بالألحان الوطنية والرقصات التقليدية العمانية والتي شارك فيها مجموعة كبيرة من الطلاب. إضافة إلى ذلك، تم تكريم عدد من موظفي الشركة الذين يصادف تاريخ ميلادهم الثامن عشر من نوفمبر، كما قدمت جوائز مميزة لأفضل زي وطني من بين موظفات الشركة وأطفالهن الذين حرصوا على المشاركة في فعاليات الاحتفال.

وكتعبير عن السلام والأمن الذي يتمتع به المواطن والمقيم في السلطنة، شمل الحفل إطلاق 45 من الحمائم البيضاء من قبل الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجوروتش، والتي زينت سماء المكان مما أعطى الاحتفالية جواء خاصا ومميزا نال استحسان الجميع.

وفي الوقت نفسه، أقيمت الاحتفالات في مطارات مسقط وصلالة وصحار والدقم وخصب، إضافة إلى مكتب مبيعات الطيران العماني الرئيسي في روي؛ حيث زينت صالات المطارات والمكاتب وسائر المرافق بالورود والأعلام واللوحات الوطنية المعبرة، ونصبت الأقواس الملونة على مداخل المكاتب، إضافة إلى تقديم قطع الكعك التذكارية للحضور.

وعلاوة على ذلك، فقد عكست اللوحات الإعلانية واللافتات الملونة في صالات إنهاء إجراءات السفر بمطار مسقط الدولي اعتزاز الناقل الوطني بمنجزات النهضة المباركة والجهود المبذولة في قطاع الطيران المدني عبر الخمسة والأربعين سنة الماضية.

وعبر شبكة الطيران العماني العالمية، كان لمسافري الطيران العماني نصيب من احتفالات الشركة بهذه المناسبة، حيث حظي الراكب الخامس والأربعون على متن الدرجة السياحية في الثامن عشر من نوفمبر على تكريم خاص من قبل بول جريجوروتش الرئيس التنفيذي للشركة، تضمن الترقية الحصرية إلى درجة رجال الأعمال.

وعلى مدار اليوم، كان للطيران العماني حضور خاص احتفاءً بهذه المناسبة تضمن العديد من إعلانات التهاني في عدد من المطبوعات اليومية ووسائل التواصل الاجتماعي. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ازدانت صفحات الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي بصور الاحتفالات بما في ذلك أسماء الفائزين بالترقيات إلى درجة رجال الأعمال.

وتضمن جدول الاحتفالات بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد أيضا تقديم عروض خاصة من خلال موقع الشركة على الإنترنت؛ حيث تمَّ عرض تذاكر الرحلات المرجعة إلى وجهات الناقل المحلية ليشمل ذلك صلالة وخصب وصحار والدقم بسعر خاص بلغ 18 ريالا عمانيا، كما تضمن العرض الخاص أيضا الرحلات إلى عدد من الوجهات الإقليمية والعالمية، بسعر بلغ 45 ريالا و145 ريالا عمانيا، الأمر الذي لاقى إقبالا واستحسانا كبيرين بين أوساط عملاء الطيران العماني.

تعليق عبر الفيس بوك