فعاليات متنوعة في احتفال "صحار ألمنيوم" بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

صُحار - الرُّؤية

أقامتْ شركة صحار ألمنيوم عدة احتفالات ومناشط ضمَّت عددا من الموظفين والمتعاقدين وفريق الإدارة التنفيذية، ابتهاجا بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وتعبيرا عن الحب والولاء لقائد عمان وباني نهضتها الحديثة. وبدأت المناشط الاحتفالية في مصهر الشركة؛ وذلك بإقامة حفل في مركز تنمية الموارد البشرية، حضره عدد من الموظفين وممثلي إدار الشركة، وبدأ الحفل بالسلام السلطاني، تلاه كلمة كريس موري مدير عام العمليات، نيابة عن الرئيس التنفيذي، هنأ فيها باسم موظفي الشركة، جلالة السلطان المفدى والشعب العماني بهذه المناسبة العزيزة، مؤكداً على التزام إدارة وموظفي شركة صحار ألمنيوم تجاه هذا البلد المعطاء، ومتمنيا لجلالة السلطان دوام الصحة والعافية وللشعب العماني مزيدا من التقدم والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

بعد ذلك، ألقى عدد من المديرين العمانيين كلمات تعبيرا عن هذه المناسبة، حيث تحدث حمد الجابري مدير مصنع الأنود بالشركة، مثمّناً منجزات النهضة المباركة، داعيا الجميع إلى مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات. كما ألقى أكبر البلوشي مدير تنمية الموارد البشرية كلمة تحدث فيها عن ما حققته السلطنة في شتى المجالات، خصوصاً مجالي التعليم والتدريب خلال الخمسة وأربعين عاما. واختتم عثمان البلوشي مدير تقنية المعلومات بكلمة دعا فيها إلى ضرورة أن يضطلع الجميع من مواطنين ومقيمين بدوره في الحفاظ على ما تم تحقيقه من إرث حضاري حق للجميع أن يفاخر به.

بعد ذلك، تمَّ تكريم الفائزين في مسابقة التصوير التي أطلقتها الشركة بمناسبة العيد الوطني، حيث حصل عشرة موظفين من بين أكثر من 65 تقدموا للمسابقة، على شهادات تقدير وجوائز تشجيعية. بعد ذلك قدم ناصر السعدي وهو أحد موظفي دائرة الموارد البشرية قصائد وطنية بهذه المناسبة نالت على استحسان الجمهور.

كما أقام فريقا محطة الطاقة ومرافق الميناء التابعة للشركة حفلين بهذه المناسبة، حيث حضر الاحتفال عدد من الموظفين وفريق الإدارة. وقام فريق محطة الطاقة بتعليق علم السلطنة بطول 45 متراً، على أحد مرافق المحطة، تعبيراً عن سعادتهم بهذه المناسبة.

واختُتمت الفعاليات مساء يوم الجمعة الماضي، بتنظيم فعالية للأطفال ضمن سلسة فعاليات "هيا نمرح مع صحار ألمنيوم" في السفير مول، حضرها موظفين الشركة وعوائلهم، إضافة إلى جمع غفير من أبناء المجتمع، حيث أتيحت الفرصة للجميع للمشاركة في فقرات ترفيهية ومسابقات، كما تم توزيع الجوائز على الأطفال المشاركين والحضور.

تعليق عبر الفيس بوك