الجامعة الألمانيّة للتكنولوجيا في عمان تحتفل بالعيد الوطني الـ 45 المجيد

مسقط - الرؤية

نظّمت الجامعة الألمانيّة للتكنولوجيا في عمان مساء يوم الثلاثاء 24 نوفمبر الجاري حفلاً طلابياً ابتهاجًا بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وذلك تحت رعاية المُكرم الشيخ الدكتور الخطاب بن غالب الهنائي نائب رئيس مجلس الدولة وبحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ونجوم الساحةِ الفنيةِ العمانية والأدبية وجمع من الطلبة والأساتذة والحضور. بدأ الحفل والذي أقيم في مسرح الجامعة بالنشيد السلطاني والذي شارك فيه عدد من موظفي وطلاب الجامعة من جنسيّات مختلفة تبعتها تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم. بعدها قدم نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور حسين بن سليمان السالمي كلمة بهذه المناسبة المجيدة وما تجسده المناسبة من فرحة لكل مواطن ومقيم. وفي أجواء وطنية شارك موظفو الجامعة الأجانب بتقديم أغنية وطنية عبروا فيها عن حبهم واعتزازهم بوجودهم في هذا الوطن الغالي. وتنوّعت فقرات الحفل بمشاركة عدد من المؤسسات الخارجيّة حيث قدمت مؤسسة الرؤية الصاعدة عرضًا للأزياء الرجاليّة العمانية كما قدّم أيضًا مركز الدراسات الدوليّة ثمثيلية وطنية بمشاركة عدد من طلاب المركز. كما قدم طلاب الجامعة الألمانية بمشاركة عدد من نجوم الساحة الفنية والأدبية أوبريتا وطنيا تنوّع بين التمثيل والغناء وإلقاء القصائد الشعرية الوطنية والرقصات الشعبية.

الجدير بالذكر أنّ الحفل تضمن معرضًا استهلاكيًا شمل العديد من المنتجات والمأكولات العمانيّة والشعبيّة شارك فيه ما يقارب 50 مؤسسة صغيرة.

ومن جانب آخر شاركت المدرسة السعيديّة بتقديم بعض المعزوفات والأغاني الوطنيّة الجميلة أمتعوا بها الحضور كما قدمت أيضًا الفرقة الكشفية التابعة لكليّة ولجات التطبيقية عددا من الصيحات المختلفة. هذا وقد تضمّن الحفل مأدبة عشاء أعدت لهذه المناسبة الكبيرة حضرها عدد كبير من موظفي الجامعة وطلابها.

تعليق عبر الفيس بوك