نيمار يعتزم تجديد تعاقده مع البارسا

مدريد - الوكالات

أكَّد البرازيلي نيمار ردا سيلفا نجم برشلونة الإسباني إنه سيُمدِّد تعاقده مع النادي الكتالوني؛ وذلك ردًّا على استفسارات الصحافيين عقب فوز فريقه على ريال سوسييداد 4-صفر، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبالرَّغم من بقاء سنتين ونصف السنة في عقد نيمار مع فريقه، إلا أنَّ أدارة برشلونة سعت في الآونة الأخيرة تجديد عقد النجم البرازيلي حتى العام 2021. وبهذا الخصوص، أكَّد نيمار: "ما زال هناك بضع سنوات في عقدي، والدي كلمني مسبقاً عن المستقبل، ونحن نتجه نحو التجديد لأنّ نيتي هي فعل ذلك وأنا سعيد في برشلونة".

وشهد أداء نيمار في الآونة الاخيرة تزايدا ملحوظا في مستواه الفني وتسجيل العديد من الأهداف الحاسمة لفريقه؛ حيث يتصدَّر نيمار جدول ترتيب هدافي الليجا برصيد 14 هدفاً.

وكان فريق مانشستر يوناتيد الانجليزي أبرز المتربصين لنيمار من أجل استقطابه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن التجديد المحتمل خلال الفترة القادمة يعد ضربة موجعة لأطماع الشياطين الحمر بجلب النجم البرازيلي.

وينتهى عقد نيمار مع برشلونة فى يونيو 2018 بشرط جزائي بقيمة 190 مليون يورو، علما بأن اللاعب البرازيلي بالغ من العمر 23 سنة، ومن المقرر أن يوقع نيمار عقداً جديداً مع النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك