"بلديات شمال الباطنة" تحتفل بالعيد الوطني الـ 45 المجيد

الرؤية - خالد الخوالدي

احتفلت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد بهجة ومحبة وولاء لقائد الوطن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-. ورعى وليد بن يعقوب السعدي مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة شمال الباطنة الاحتفال الذي أخرجه عبد الله بن حميد الجهوري وموظفو دائرة الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية بحضور المدير العام المساعد ومديري الدوائر ومساعديهم وكافة موظفي المديرية وذلك بقاعة المكارم بمبنى المديرية بصحار.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية لمدير عام بلديات المحافظة أشار من خلالها إلى أن حب الوطن والقائد المفدى واجب وطني مقدس يجب أن ينبع من القلب ويستبشر بدموع الفرح بأن الله قد منَّ علينا جميعًا بقائد فذ مفدى يستحق محبته الصادقة من قلوب عمانية أصيله وأن احتفال المديرية وموظفيها بالعيد الوطني المجيد دلالة واضحة على الولاء والعرفان لقائدنا المفدى - حفظه الله ورعاه- وسدد على دروب الخير خطاه.

وقدمت فرقة الطرب الحماسية من ولاية صحار أناشيدها المتميزة في مدح جلالة السلطان قابوس المفدى، إلى جانب عرض رقصات وأناشيد مُتميزة لطالبات مدرسة الصفوة الخاصة. وقدم الشاعر أحمد بن سويرح المقبالي عذب الكلام بقصائد مُتميزة نالت إعجاب الحضور ووزع وليد السعدي مدير عام بلديات المحافظة الهدايا على المشاركين.

 

تعليق عبر الفيس بوك