الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

خبر : "سيتي سنتر مسقط" يسدل الستار على "عرض الأناقة"

الإثنين 30 نوفمبر 2015 03:12 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

يواصل "سيتي سنتر مسقط"، أول وأكبر وُجهة للتسوّق والحياة العصرية في سلطنة عُمان الذي تملكه وتديره مجموعة "ماجد الفطيم"، الرائدة في عالم مراكز التسوّق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، احتفالاته بالتوسعة الجديدة التي شهدها المركز مؤخرًا، وبالذكرى السنوية العشرين على إطلاق علامة "سيتي سنتر"، حيث أطلق "عرض مسقط للأناقة" الذي استمر على امتداد ثلاثة أيام خلال الفترة ما بين 26-28 نوفمبر الجاري وأقيم في ردهة الترفيه.

ويعد العرض مبادرة جديدة يطلقها "سيتي سنتر مسقط"، للتعريف بأحدث صيحات الموضة والأزياء لهذا الموسم والمتاحة في متاجر الأزياء الجديدة التي يضمها المركز. وشارك في عروض أزياء الخريف/ الشتاء العديد من متاجر الأزياء التي تقدم أحدث تصاميم الأزياء الجاهزة وتشمل ماكس، سبلاش، كوتون أون، فورإيفير 21، كوتون، مانغو، نعومي، اوريجيم، برومود، نيو لوك، ديزيجوال، حناين، ماركس آند سبنسر، بيبي شوب، أوكايدي، تاب أ لوي وغيرها. وطوال الحدث قدمت متاجر الأزياء المشاركة هدايا خاصة للمتسوّقين، إلى جانب قائمة شهيّة من المأكولات والمشروبات المقدَّمة من المطاعم الجديدة في "سيتي سنتر مسقط".

من جهته، قال حسام المنذري مدير أول "سيتي سنتر مسقط": "إنّ عروض الأزياء جزء من الفعاليات العديدة المقامة في سيتي سنتر مسقط بمناسبة افتتاح التوسعة الجديدة والذكرى السنويّة العشرين على إطلاق علامة "سيتي سنتر"، وهي مناسبة رائعة لتعريف المهتمين بالأزياء والموضة بمتاجر الأزياء العديدة الواقعة في التوسعة الجديدة وأحدث مجموعاتها لهذا الموسم. ويفخر سيتي سنتر مسقط بأنّه أهم وأشهر وُجهة للأزياء والتسوّق في عُمان، مثلما يفخر باختيار العديد من علامات الأزياء العالمية دخول السوق العُمانية عبر بوابة سيتي سنتر مسقط، وكل ذلك سيعزز دورنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

ويواصل "سيتي سنتر مسقط" تعزيز مكانته باعتباره أكبر وُجهة للتسوق والأزياء والحياة العصرية في السلطنة من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة لتوفير أفضل التجارب للزوار شملت افتتاح التوسعة الجديدة التي تضم أكثر من ستين متجرًا جديدًا واحتفالات العيد الوطني الـ 45 التي شملت فعاليّة "فن الحرف C" والعديد من الأنشطة الأخرى.