عروض متنوّعة على "نيسان أرمادا" بقوة 320 حصاناً وتقنيات متطوّرة توفّر قيادة سلسة

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة سهيل بهوان للسيّارات، عن عرض مميّز على سيّارات نسيان أرمادا، في إطار جهود الشركة لتعزيز إمكانيّة امتلاك سيّارة للجميع.

ووفقًا للعرض، يحق للعملاء الاستفادة من المزايا المثيرة عند شراء نيسان أرمادا حيث يضمن لهم العرض استرداد حتى 1000 ريال إلى جانب الحصول على العديد من المزايا منها تأمين مجاني (عمان فقط) صيانة مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة. يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل.

ويمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. وكل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman للتعرف على أحدث المعلومات عن أي مركبات من مركبات نيسان.

وتأتي السيارة الرائعة نيسان أرمادا مع محرك إنديورانس Endurance 5.6 لتر بـ8 أسطوانات يعطي قوة 320 حصاناً و54.3 كلجم من العزم مع صندوق نقل حركة آلي خمس سرعات وإطار سلالم مغلف بالكامل للخدمة الشاقة ونظام تعليق ثنائي يضمن أقصى درجات الراحة. وتبلغ قدرة السيارة على الجر حتى 4000 رطل (عندما تكون مجهزة بالشكل المطلوب). وتعد المركبة مثالية للأسر الكبيرة، والخيار المثالي للخروجات العائلية، والرحلات الخارجية في المناطق الوعرة. وتمزج السيّارة بين القوة والراحة في الداخل إلى جانب توفيرها للعديد من التقنيات المتطورة وهو ما يجعلها سيارة مميزة في فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم.

ويسمح نظام الذاكرة في أرمادا للسائق بتخزين الوضعية المفضلة للقيادة ومن خلال الضغط على زر في المفتاح الذكي فإنّ المفتاح يتعرف على الشخص وبناء على الوضع المفضل له يتحرك مقعد السائق ويتم ضبط الدعاسات بالكهرباء وكذلك ضبط المرايا الخارجية بناء على هذه الوضعية. تتميز السيارة بتوفير نظام تكييف يضمن ثلاثة مستويات من التكيف في مكان واحد حيث نظام التحكم الثنائي في درجات الحرارة وهو ما يعني أن يختار الركاب درجات حرارة مختلفة وفي الصف الخلفي يكون لدى الركاب أزرار التحكم الخاصة بهم.

وتوفر الشاشة التي تعمل باللمس في أرمادا للسائق خيارات عديدة وكل ما عليه هو لمس الشاشة الجديدة جليا وإدخال العنوان أو حتى رقم الهاتف ومن ثم يقوم نظام الملاحة في نيسان بعرض الطريق المطلوب على خريطة تقليدية أو على خريطة ثلاثية الأبعاد. هذا النظام لا يعرض لك فقط أين تنحني يمينا أو يساراً ولكن الحارة التي يجب عليك البقاء بها. في ظل وجود العديد من النقاط الرئيسية التي يمكن للسائق الاختيار من بينها، يستطيع السائق الوصول إلى أي عنوان في أي مكان على ظهر الأرض.

علاوة على ذلك يمكن طي الصف الثالث من المقاعد 60/40 لإضافة مزيد من الرحابة. مع وجود ثلاثة صفوف من المقاعد أرحب من أي وقت مضى، تتسع السيارة لثمانية أشخاص مع الصف الثاني من المقاعد مع توفر الصف الثالث من المقاعد. مع وجود مساحة إضافيّة للأمتعة تبلغ 20 قدمًا، تعتبر السيّارة مثاليّة لاستيعاب 8 أشخاص مع أمتعتهم بكل راحة وسهولة.

تعليق عبر الفيس بوك