الهنائي والمعمري يفوزان بمسابقة نادي عبري للإلقاء الشعري

عبري - ناصر العبري

نظَّم نادي عبري مُمثلاً في اللجنة الشبابية المشرفة على برنامج إبداعات شبابية مسابقة الإلقاء الشعري بشقيه النبطي والفصيح للفئة العمرية 12-15 سنة، وتميَّزت المسابقة هذا العام بزيادة أعداد المشاركين، وشهدت منافسة شديدة على المراكز الأولى بشهادة أعضاء لجنة التحكيم عبدالعزيز الغافري وخليفة اليعقوبي.

وجاءت النتائج في مجال الشعر النبطي كالتالي: في المركز الأول عبدالله علي المعمري، وفي المركز الثاني رافع سيف المعمري، وفي المركز الثالث أسامة سالم المعمري. وفي مجال الشعر الفصيح، فاز بالمركز الأول عبدالله سيف الهنائي، وفي المركز الثاني عبدالله سعيد المجرفي، وفي المركز الثالث محمد أحمد المعمري. ويمثل كل من عبدالله الهنائي وعبدالله المعمري نادي عبري على مستوى المحافظة.

وقال عبدالعزيز الغافري عضو لجنة التحكيم :وجدنا صعوبة في التفضيل بين المتسابقين، خصوصا وأنَّ مستوى التنافس كان شديداً والفرق بين المركز الأول والمركز الثاني نقطة واحدة فقط؛ لذلك نقول إن جميع المشاركين فائزين في هذه المسابقة وإن لم يحققوا مراكز متقدمة فمشاركتهم إنجاز وتقدم.

وقال يوسف البلوشي إنَّ اللجنة سعتْ بشتى الطرق لإظهار المسابقة بالمستوى المشرف من خلال تحفيز المبدعين على المشاركة وتيسير التسجيل لهم، وتقديم التوجيهات التي تسهم في تميز مشاركتهم، وتوجه بالشكر لأعضاء لجنة التحكيم على تقبلهم الدعوة واجتهادهم في تقييم المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك